Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلسي يُقدم عقدا جديدا طويل الأجل للاعبه ريس جيمس هذا الصيف

حصري: النادي واثق بأن اللاعب المراهق الذي تألق في إعارته مع ويغان هذا الموسم سوف يلتزم بمستقبله

ريس جيمس لاعب فريق تشيلسي المعار لصفوف ويغان في كرة مشتركة مع باتريك بامفورد لاعب ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي. أبريل 2019 (رويترز)

سيقدم نادي تشيلسي عقداً جديداً طويل الأجل إلى لاعبه ريس جيمس خلال هذا الصيف، إذ يتطلع فريق "البلوز" إلى ربط أفضل لاعبيه الشباب، نظراً إلى تهديده بحظر انتقالاته.

وتدرك "اندبندنت" أن المحادثات من المقرر أن تبدأ في الأسابيع المقبلة، مع ثقة النادي بأن جيمس، الذي يعتبر الخليفة الطبيعي لسيزار أزبيليكويتا، سيلتزم بمستقبله.

واستمتع اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً بموسم متميز على سبيل الإعارة في ويغان، قبل أن ينضم إلى تشكيلة الفريق الأول في تشيلسي، وظهر للمرة الأولى في مباراة ودية ضد نيو إنغلاند ريفولوشن الأسبوع الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأمام لاعب منتخب إنجلترا، تحت 20 عاما،ً ثلاث سنوات في عقده الحالي، ومع ذلك فإن "البلوز" يحرصون على تقديم شروط وضمانات أفضل للمراهق متعدد المراكز، قبل الموسم الجديد، إذ يواجه النادي احتمال فرض حظر على انتقالاته لفترتي انتقالات.

ومن المقرر أن يغادر الظهير الأيمن البديل حالياً دافيد زاباكوستا في الصيف.

وتابعت مجموعة من الأندية، جيمس على مدار موسمه الافتتاحي، بما في ذلك مانشستر يونايتد، الذي تعقب الشاب عدة أشهر، وكذلك عدد من فرق الدوري الألماني.

ووقع الاختيار على جيمس في الفريق العام بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وذلك رغم معاناة ويغان وصراعه للابتعاد عن الهبوط، وقد ارتدى اللاعب شارة القيادة في ظهوره الأخير.

وكان جيمس قد سبق له أن قاد فريق شباب تشيلسي، الذي ضم كالوم هدسون أودوي، وجوناثان بانزو، الذي يلعب الآن لفريق موناكو، للفوز بألقاب متتالية للدوري الممتاز تحت 18 سنة وكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة