Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة ماغواير تبعده عن مانشستر يونايتد لبضعة أسابيع

أُجبر قائد الفريق على الخروج خلال الهزيمة 1-0 يوم السبت أمام أستون فيلا

هاري ماغواير قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قد يغيب المدافع الإنجليزي الدولي هاري ماغواير عن الملاعب لأسابيع عدة بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق خلال هزيمة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، يوم السبت الماضي.

ومن المقرر أن يغيب ماغواير عن زيارة فياريال إلى ملعب "أولد ترافورد" في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء 29 سبتمبر (أيلول)، بعد أن غاب عن نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في شهر مايو (أيار) الماضي، في غدانسك البولندية ضد الخصم ذاته.

كما أُصيب لوك شاو في مباراة الخسارة في الدقائق الأخيرة بهدف دون رد، أمام فيلا، على الرغم من أن المدرب أولي غونار سولسكاير يأمل أن يكون قادراً على ضم الظهير الأيسر الدولي إلى لقاء المجموعة السادسة ضمن منافسات دوري الأبطال.

ويلعب يونايتد بالفعل من دون الظهير الأيمن آرون وان بيساكا بعد طرده في هزيمة يونايتد الافتتاحية بنتيجة 2-1 أمام نادي يونغ بويز السويسري.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير، إن "لوك كان موجوداً اليوم، سأعطيه فرصة للمشاركة، لكنه لم يتدرب مع بقية الفريق. هاري خارج المباراة بالتأكيد، لا يبدو جيداً، الإصابة في ربلة الساق، وقد يستغرق ذلك بضعة أسابيع، كان يأمل بالطبع أن يلعب ضد فياريال، إذ غاب عن المباراة الأخيرة ضدهم، لكن هذه هي كرة القدم". وأضاف "ربلة الساق تستغرق بضعة أسابيع، لذا دعونا نرى مدى سرعة تعافيه، كان يأمل بالطبع أن يلعب ضد فياريال، لقد غاب عن المباراة الأخيرة ضدهم، لكن مع إيقاف آرون، سيتعين علينا إجراء بعض التغييرات".

ويأمل سولسكاير في إيقاف السقوط المستمر الذي شهد خسارة يونايتد في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة، مع الخروج من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الأسبوع الماضي، أمام وست هام مُحاصراً بانتكاسات أمام يونغ بويز وفيلا.

وقال سولسكاير، "هذا الضغط ميزة، وللعمل في هذه البيئة، عليك أن تتحمل هذا الضغط". وأضاف "إنها مرحلة المجموعات ونلعب خلالها ست مباريات فقط، ونحتاج إلى عشر نقاط للتأهل على الأرجح، وقد خسرنا المباراة الماضية، وتعادل أتالانتا مع فياريال، لذا ربما كانت نتيجة غير جيدة لهم أيضاً". وزاد "إذا انتهى بك الأمر إلى الصفر بعد مباراتين، فمن المحتمل أن تفوز بباقي المباريات الأربع، المباراة المقبلة ليست مباراة يجب الفوز بها لكنها مهمة للغاية. بعد مباراة يونغ بويز، إذا فزت بمباراة خارج أرضك مع الفوز في أرضك تكون قد تأهلت، وسنحصل على استجابة جيدة من عطلة نهاية الأسبوع".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة