Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأمير آندرو يتبلغ رسميا بدعوى أميركية تتهمه بالاعتداء الجنسي

ينفي دوق يورك ادعاءات فرجينيا جوفري التي جمعه بها صديقه جيفري إبستين

يواجه الأمير البريطاني آندرو تهماً في الولايات المتحدة بالاعتداء الجنسي (أ ف ب)

أظهرت وثائق قضائية أن الأمير البريطاني آندرو تلقى إشعاراً رسمياً بدعوى قضائية رفعتها امرأة في الولايات المتحدة تتهمه بأنه اعتدى عليها جنسياً عندما كان صديقه جيفري إبستين يستغلها جنسياً.

وقال محامو فرجينيا جوفري، في دعوى أمام المحكمة الجزئية في مانهاتن، إنهم أرسلوا الدعوى المدنية إلى محامي الأمير آندرو في لوس أنجليس، ويدعى آندرو بريتلر، وذلك عبر البريد الإلكتروني وشركة "فيديكس" للبريد السريع، وتم تسلم النسختين بحلول صباح الاثنين.

وبموجب اللوائح الاتحادية، سيكون أمام دوق يورك 21 يوماً للرد، وإلا فقد يصدر عليه حكم غيابي. وقال محامو جوفري في وقت سابق إنهم أبلغوا آندرو أيضاً بالدعوى.

وآندرو هو الابن الثاني للملكة البريطانية إليزابيث، ونفى هو ومحاموه بشدة مزاعم جوفري.

مزاعم جوفري

ولم توجه للأمير البالغ من العمر 61 عاماً أي اتهامات رسمية. وتسعى جوفري من خلال الدعوى التي أقامتها في التاسع من أغسطس (آب)، للحصول على تعويضات لم يتم الكشف عنها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يرد محامي آندرو بعد على طلب للتعليق.

واتهمت جوفري (38 عاماً) الأمير البريطاني بإجبارها على ممارسة الجنس عندما كانت دون السن القانونية في لندن داخل منزل جيسلين ماكسويل، الرفيقة السابقة لرجل الأعمال جيفري إبستين.

وقالت إن آندرو واقعها أيضاً في الفترة نفسها تقريباً بمنزل إبستين في مانهاتن وفي جزيرة إبستين الخاصة في جزر فيرجن الأميركية.

وكان إبستين انتحر داخل سجن في مانهاتن في أغسطس 2019 أثناء انتظار محاكمته بتهم الاتجار بالجنس.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات