Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رونالدو يهدي مضيفة ملعب "وانكدورف" قميصه بعد إسقاطها بتسديدة

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مفاجئة من يونغ بويز السويسري

كريستيانو رونالدو يهدي قميصه لمضيفة استاد "وانكدروف" قبل مواجهة يونغ بويز السويسري (مواقع التواصل الاجتماعي)

تعرّض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لهزيمة مفاجئة على يد مضيفه يونغ بويز السويسري في مستهل مباريات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد تقدّم كريستيانو رونالدو لـ"الشياطين الحمر" في الدقيقة 13، لعب يونايتد منقوصاً بعد طرد مدافعه آرون وان بيساكا في الدقيقة 35، ومن ثم تلقّى هدف تعديل النتيجة لصالح يونغ بويز عن طريق نيكولاس نغيمالو في الدقيقة 66، قبل أن يخطف جوردان سيباتشيو هدف فوز أصحاب الأرض في الدقيقة 90.

وشهدت فترة الإحماء قبل المباراة موقفاً غير مألوف ولفتة طيبة من النجم البرتغالي، الذي سدد كرة أصابت عن طريق الخطأ رأس مضيفة من أفراد التأمين والاستضافة في استاد "سويس وانكدورف" التي كانت تقف خلف المرمى، ولشدة ارتطام الكرة برأسها، سقطت أرضاً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسرعان ما قفز رونالدو من فوق سياج الملعب للاطمئنان على حالة المصابة أثناء تلقيها الرعاية الطبية اللازمة، واعتذر لها، ثم أهداها قميصه. وبعد دقائق، عادت السيدة لممارسة مهمات عملها، والتقطت عدداً من الصور بقميص رونالدو الذي يحمل الرقم "7".

وعاد رونالدو البالغ من العمر 36 سنة إلى ناديه يونايتد الذي لعب له في مستهل مسيرته قبل الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني ثم يوفنتوس الإيطالي.

وشهدت عودته استمرار تألّقه، إذ سجل في مباراته الأولى هدفين في شباك نيوكاسل قبل أن يحرز هدف يونايتد الوحيد في شباك يونغ بويز.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة