Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ساوثامبتون يستهدف التعاقد مع لاعب إيفرتون أديمولا لوكمان مقابل 20 مليون جنيه إسترليني

لوكمان معروض للبيع بعد فشله في شق طريقه نحو خطط ماركو سيلفا في ملعب "غوديسون بارك"

أديمولا لوكمان لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي (أ. ف. ب.)

استهدف رالف هاسنهوتل، المدير الفني لفريق ساوثامبتون، التعاقد مع أديمولا لوكمان، لاعب فريق إيفرتون، خلال الانتقالات الصيفية مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وبات لوكمان، البالغ من العمر 21 عاماً، معروضاً للبيع، بعد فشله في الوصول إلى خطط المدير الفني ماركو سيلفا في فريق ملعب "غوديسون بارك" خلال هذا الموسم، حيث بدأ ثلاث مباريات فقط في الدوري الممتاز في موسم مُحبط.

وسبق لهاسنهوتل تدريب لوكمان خلال فترة إعارته لمدة ستة أشهر إلى نادي لايبزيغ في عام 2018، وهو الآن حريص على لمّ الشمل مع لاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاماً، على أمل الاستفادة من سرعته وطاقته وسط أسلوب لعبه الضاغط في الموسم المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكانت لدى نادي لايبزيغ آمال للتوقيع بصفة نهائية مع لوكمان في الصيف الماضي، حيث قدّم النادي عرضاً بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني لضم الشاب، لكن إيفرتون أراد 28 مليون جنيه إسترليني، ولذلك لم يُتوصّل إلى اتّفاق على الإطلاق.

ولا يزال لايبزيغ، الذي سيديره في الموسم المقبل جوليان ناجلسمان، مهتماً بضم اللاعب في صفقة نهائية هذا الصيف، بينما يراقب فريق بورنموث الوضع أيضاً.

ونظراً لتبقي عامين فقط في عقد لوكمان مع إيفرتون، لذا سيكون أرخص هذا العام مما كان عليه في الصيف الماضي.

ويهتم فريق القديسين أيضاً بالتعاقد مع لاعب خط وسط فريق تشارلتون أثلتيك جو أريبو، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً أحد نجوم فريق المدير الفني لي بوير خلال الموسم المنقضي، لكن عقده ينتهي هذا الصيف.

ولا يزال نادي فرانكفورت الألماني المرشح الأبرز للتوقيع مع أريبو، في حين أظهر ناديا سيلتيك ورينجرز اهتماماً باللاعب.

© The Independent

المزيد من رياضة