Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مواء قط ينقذ مالكته البالغة من العمر 83 سنة بعد سقوطها

قالت الشرطة إن الهر أنقذ الموقف

أنقذت شرطة بودمين المرأة بعد أن انزلقت إلى أسفل واد (بودمين بوليس)

جرى إنقاذ امرأة تبلغ 83 سنة من العمر وقعت في واد ضيق بعد أن قاد مواء قطها المتواصل فرق الإنقاذ إلى تحديد موقعها.

وأعلنت الشرطة في كورنوال أن طواقم الطوارئ تأهبت لإنقاذ المرأة التي أصيبت بجروح إثر سقوطها عن ارتفاع يفوق علوه 20 متراً بعد أن أدى مواء قطها "بيران" Piran إلى تحديد موقعها بدءاً من ناحية حقل ذرة كبير قرب منزلها.

ونُقلت المرأة التي لم يُعرف اسمها إلى المستشفى على متن الإسعاف الجوي بعد ظهر يوم السبت وحالتها مستقرة. وأعلنت شرطة منطقة بودمين [جنوب غربي بريطانيا] أن القط بيران أنقذ الموقف.

وقال أحد شهود العيان لقناة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن مواء القط المتواصل هو الذي قاد فرق الإنقاذ إلى مالكته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واعتبر الشاهد الذي لم يُذكر اسمه بأنه "إنجاز كبير لكافة أجهزة خدمات الطوارئ التي عملت معاً وبالطبع للقط بيران. كان بوسع النتيجة أن تكون أسوأ من ذلك بكثير".

 أما شرطة ديفون وكورنوال فأعلنت في بيان لها أنه "من بعد ظهر اليوم (السبت) تأهب عناصر الشرطة في بودمين للبحث عن امرأة مفقودة تبلغ من العمر 83 سنة. وجرى تحديد موقع المرأة من خلال أحد الأشخاص الذي رأى القط العائد لها وهو يموء [يصدر صوت مواء] في زاوية حقل ذرة كبير بالقرب من موقع منزلها".

وأضافت الشرطة أن "المرأة العجوز سقطت عن ارتفاع يبلغ 70 قدماً إلى واد ترابي شديد الانحدار نحو موقع يصعب الوصول إليه وأرض وعرة للغاية. وشاركت في عمليات الإنقاذ كل من خدمة الإطفاء والإنقاذ في كورنوال إلى جانب فريق الإنقاذ المائي المتخصص وإسعاف كورنويل الجوي و "سواست" SWAST [هيئة الإسعاف في منطقة جنوب غربي بريطانيا].

وجرى رفع المرأة إلى الحقل على حمالة وسُحبت من خلال حبال إنقاذ ونُقلت إلى المستشفى عبر الإسعاف الجوي وحالتها مستقرة. القط بيران هو من أنقذ الموقف!".

© The Independent

المزيد من منوعات