Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ياسمين عبد العزيز في جنيف وماذا عن صحة صلاح عبد الله وسميحة أيوب؟

وعكات النجوم تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز اهتمامات الجمهور بسبب تدهور حالتها الصحية (الحساب الرسمي للفنانة عبد العزيز على فيسبوك)

ما زالت الحالة الصحية لـ"النجوم" الذين تعرضوا لوعكات صحية خطيرة في الأيام السابقة تشغل الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة بعد وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز متأثرة بتبعات الإصابة بفيروس كورونا الذي أدى لتليف الرئتين بالكامل، وأبرز هؤلاء النجوم، ياسمين عبد العزيز وصلاح عبد الله وسميحة أيوب.

ياسمين في جنيف

وتصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز اهتمامات الجمهور بسبب تدهور حالتها الصحية، الشهر الماضي، عقب إجرائها جراحة دقيقة، ودخلت في غيبوبة تامة بسبب "خطأ طبي" أثناء إجرائها العملية، كما أدى الخطأ الطبي إلى حدوث تلوث بكتيري ما حتم القيام بجراحة أخرى.

وفي تطور جديد، وبسبب استمرار مضاعفات حالتها الصحية، سافرت عبد العزيز إلى دولة أوروبية لمتابعة حالتها الصحية، وكشفت مصادر مقربة منها أنها غادرت مطار القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء، 10 أغسطس (آب)، متجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية الكبرى.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أضافت المصادر نفسها أن حالة ياسمين الصحية تحسنت كثيراً عن الفترة الماضية بعد ما خرجت من مستشفى خاص حجزت به على إثر مضاعفات حالتها الصحية الأخيرة لمدة تجاوزت الأسبوعين، ولم يعرف حتى الآن موعد عودتها من جنيف، بخاصة أن بعضاً من أفراد أسرتها سافروا بصحبتها، بينما لم يسافر معها زوجها الممثل أحمد العوضي، وتردد أنه سيلحق بها قريباً.

الحالة الحرجة

وتم الكشف عن أزمة ياسمين الصحية في 17 يوليو (تموز) الماضي بعد ما نشر زوجها منشوراً بصفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي طالب فيه الجمهور بالدعاء لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، موضحاً أنها في غرفة العمليات تجري جراحة لم يكشف عنها وقتها.

وكتب العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم".

محنة صلاح عبد الله

وبعد تعرض الفنان المصري صلاح عبد الله لأزمة صحية كبيرة في الأيام الماضية استلزمت حجزه بأحد المستشفيات، حيث خضع لقسطرة بعد إصابته بأزمة قلبية، تحسنت حالته، وخرج من المستشفى حالياً، ويلزم منزله، وقال إن وضعه الصحي مستقر ويشعر أنه يعود لحالته وطبيعته ببطء شديد، و"هذا في حد ذاته كرم كبير من الله"، ووصف عبد الله ما حدث له بأنه ليس محنة بل منحة من الله عرف من خلالها الكثير من الأمور الجميلة ومعادن الناس ومدى حبهم له.

وكشفت ابنة صلاح عبد الله دنيا منذ أيام عبر صفحة والدها على "فيسبوك" عن تعرضه لأزمة صحية، وقالت في منشورها، "سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبد الله، أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل، أول امبارح بالليل، بابا حس بألم في الصدر، وعلى طول رحنا المستشفى، واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت".

جرح سميحة

وتم تداول أخبار تفيد بمرور الفنانة الكبيرة سميحة أيوب بأزمة صحية كبيرة وتعرضها لجرح استلزم حضور أطباء إلى منزلها في الحال، ثم نقلها للمستشفى، لكن الفنانة الكبيرة نفت ما تم تداوله، وقالت إنها بخير ولم يتم نقلها إلى المستشفى بل هي موجودة في منزلها، مؤكدة أنها أصيبت بجرح بسيط في يدها، وليس بجرح كبير كما تردد.

يذكر أن سميحة أيوب شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الطاووس" أمام الفنان جمال سليمان، وشارك في بطولة العمل، سهر الصايغ، وعابد عناني، ونهال عنبر، وأحمد فؤاد سليم، وفرح، وأخرجه رؤوف عبد العزيز.

المزيد من فنون