Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كين يعود لـ "توتنهام" وتساؤلات حول مستقبله وسط اهتمام سيتي

دخل الهداف الإنجليزي الحجر الصحي بعد نهاية إجازته في جزر الباهاما وفلوريدا

هاري كين مهاجم وقائد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

أنهى قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين فترة غيابه عن معسكر ناديه توتنهام عائداً لصفوف الفريق اللندني، استعداداً لبداية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل.

وعقب مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي حقق منتخب الأسود الثلاثة مركز الوصافة فيها، خرج كين البالغ من العمر 28 عاماً في إجازة صيفية، وقد تأخر في العودة إلى معسكر ناديه، مما أثار الكثير من التكهنات حول رفضه البقاء في توتنهام بعدما أعلن نهاية الموسم الماضي رغبته في خوض تحد جديد دون مغادرة إنجلترا.

وأشارت تقارير صحافية بريطانية إلى رغبة نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الممتاز، في التعاقد مع الهداف الإنجليزي بعد أن أنهى صفقة ضم صانع الألعاب جاك غريليش من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه استرليني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال نونو إسبريتو سانتو المدير الفني الجديد لتوتنهام هوتسبير، إن كين عاد لناديه وعزل نفسه بمقر التدريبات التزاماً بإجراءات الحجر الصحي فور عودته من جزر الباهاما وفلوريدا.

وأكد كين سابقاً عبر بيان نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أن علاقته مع توتنهام الممتدة منذ 10 سنوات تمنعه من رفض التدريبات.

وشدد المدرب البرتغالي على أنه لم يتحدث بعد مع كين الذي سيتدرب بمفرده حتى يوم الخميس وفقاً لبروتوكولات السيطرة على تفشي فيروس كورونا.

وأضاف نونو عقب الفوز بنتيجة 1-0 على أرسنال في مباراة ودية مساء أمس الأحد، "هاري معنا ويجب أن يدخل الحجر الصحي لكنه يتدرب ونتوقع انضمامه لنا بعد تطبيق كل البروتوكولات. سأتحدث معه في أقرب وقت ممكن ولدينا حصة تدريبية غداً، وأتمنى التحدث إليه مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي".

وكان بيب غوارديولا المدير الفني لنادي سيتي أكد يوم الجمعة الماضي أن ناديه حريص على التعاقد مع قائد إنجلترا بعد تقارير عن رفض توتنهام العرض المبدئي مقابل 100 مليون جنيه استرليني في يونيو (حزيران) الماضي.

ويستهل توتنهام منافسات الموسم الجديد للدوري بمواجهة البطل مانشستر سيتي يوم 15 أغسطس (آب)، وكان فريق السبيرز أنهى الموسم الماضي في المركز السابع.

المزيد من رياضة