مان سيتي يرد على ادعاءات حظر مشاركته في دوري أبطال أوروبا لمدة عام

بانتظار نتيجة التحقيق تراجعت ثقة مانشستر سيتي بمساره و بهيئة الرقابة المالية على الأندية في اوروبا المكلفة المراجعة القانونية

"استاد الاتحاد" الملعب الخاص بنادي مانشستر سيتي  (الموقع الرسمي للنادي)

يتعاون نادي مانشستر سيتي تعاوناً تاماً وبحسن نية مع تحقيقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ"يويفا" في الادعاءات المزعومة بانتهاك النادي للوائح اللعب المالي النظيف.

وزعم تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز" أن المحققين يسعون إلى حظر مشاركة بطل الدوري الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لمدة سنة واحدة.

لكن سيتي يُصرّ على أنه لا يزال يتعاون، وتساءل عما إذا كان إيمانه بـ (غرفة التحقيق التابعة لهيئة الرقابة المالية على الأندية) في غير محله.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء في بيان صادر عن النادي "مانشستر سيتي لكرة القدم يتعاون تعاوناً تاماً وبحسن نية مع التحقيق الجاري من قبل غرفة التحقيق التابعة لهيئة الرقابة المالية على الأندية".

"عند القيام بذلك، يعتمد النادي على استقلال غرفة التحقيق التابعة لهيئة الرقابة المالية على الأندية والتزامها بالإجراءات القانونية الواجبة؛ وبشأن التزام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 7 مارس (آذار)، وأنه لن يتم الإدلاء بأي تعليق إضافي على المسألة أثناء التحقيق".

"تقرير نيويورك تايمز الذي يشير إلى (أشخاص مطلعين على القضية) يثير قلقاً بالغاً".

"وبناءً على ذلك فإما أن نوايا مانشستر سيتي الجيدة تجاه غرفة التحقيق التابعة لهيئة الرقابة المالية على الأندية في غير محلها، أو أن غرفة التحقيق يتم تمثيلها بشكل سيء من قبل أفراد يعتزمون الإضرار بسمعة النادي ومصالحه التجارية، أو كلاهما".

© The Independent

المزيد من رياضة