Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انتحار 4 رجال أمن ممن تعاملوا مع الهجوم على مبنى الكابيتول

سعى مئات من أنصار ترمب في محاولة فاشلة منع التصديق على فوز بايدن في الانتخابات

انتحار اثنين آخرين من رجال الأمن الذين تعاملوا مع الهجوم الذي استهدف مبنى "الكابيتول" في السادس من يناير (رويترز)

أعلنت إدارة شرطة واشنطن العاصمة انتحار اثنين آخرين من رجال الأمن الذين تعاملوا مع الهجوم الذي استهدف مبنى الكونغرس الأميركي "الكابيتول" في السادس من يناير (كانون الثاني)، ليرتفع بذلك عدد حالات الانتحار المعروفة بين أفراد الأمن الذين كانوا يحرسون المبنى إلى أربعة.

انتحار

وقال هيو كارو المتحدث باسم الإدارة في بيان إنه تم العثور على جنثر هاشيدا ميتاً في منزله يوم الخميس، وأضاف أن كايل ديفريتاج، وهو من إدارة شرطة العاصمة أيضاً، وممن تعاملوا كذلك مع الهجوم، وجد ميتاً في 10 يوليو (تموز)، وأشار إلى أنه انتحر أيضاً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كما انتحر جيفري سميث، من إدارة شرطة العاصمة، وهوارد لايبنجود، من شرطة تأمين الكونغرس في وقت لاحق بعدما شاركا في صد الهجوم.

محاولة فاشلة

وكان المئات من أنصار الرئيس السابق دونالد ترمب اقتحموا مبنى الكونغرس في السادس من يناير في محاولة فاشلة لمنع التصديق على فوز الرئيس جو بايدن في الانتخابات، وتوفي أربعة في أحداث العنف في ذلك اليوم.

شهادة مؤثرة

وفي شهادة مؤثرة الأسبوع الماضي، قال أربعة من الشرطة للجنة خاصة بمجلس النواب إنهم تعرضوا لضرب وتهديد وإهانات عنصرية خلال تصديهم لأحداث العنف في الكونغرس، وإنهم ظنوا أنهم قد يفقدون حياتهم فيها.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات