Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مات ديمون توقف عن ترداد شتيمة معادية للمثليين بمساعدة من ابنته

"إنها مجرد مزحة – قلتها في فيلم"، قال الممثل لابنته

يعود الفضل إلى ابنة مات ديمون في توقفه عن التفوه بشتائم معادية للمثليين (غيتي)

أعلن النجم مات ديمون أنه قرر أخيراً التوقف عن استخدام شتيمة لها ارتباط برهاب المثليين بعد أن انتقدته ابنته لقيامه بذلك.

 في مقابلة جديدة، كشف الممثل الذي يلعب دور البطولة في فيلمه الجديد "ستيل ووتر" Stillwater بأنه أطلق مزحة لما تعتبره ابنته شتيمة تعبر عن رهاب المثليين منذ "بضعة أشهر".

وقال الممثل البالغ 50 سنة من العمل لصحيفة "صنداي تايمز" بأن ابنته انتقدته لاستخدام هذه العبارة المهينة و"غادرت المائدة" فقال لها: "إنها مجرد مزحة – قلتها في فيلم Stuck on You!"

وتابع بطل فيلم "جايسون بورن" Jason Bourne قائلاً: "أطلقت مزحة منذ بضعة أشهر وتلقيت أطروحة من ابنتي. دخلت إلى غرفتها وكتبت أطروحة طويلة جداً وجميلة للغاية عن مدى خطورة هذه الكلمة. فقلت لها "أسحب شتيمة "شاذ"! فهمت [المسألة]".

وشرح أنه استخدم هذا المصطلح لاعتقاده أنه "شائع الاستخدام" عندما كان صغيراً ولكن كان لديه معنى مختلف".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء إقرار ديمون بخطئه بعد أن أدرك بأن وسائل الإعلام تتناقل أقواله بطريقة أكثر تواتراً مما كانت تفعل مع انطلاق مسيرته المهنية في منتصف التسعينيات.

وتابع قائلاً: "منذ عشرين عاماً، كنت ألقي اللوم على الصحافي متهماً إياه بأنه لم يصغ جيداً خلال المقابلة. ولكن الآن، تُحلل كل كلمة يتفوه بها المرء وتُخرج من سياقها وتُدرج في عناوين رنانة". وأضاف: "لم يكن ما أصرح به مهماً من قبل لأنه لم يكن يظهر على الصفحات الأولى. ولكن لعل هذا الانتقال [إلى الصدارة] أمر جيد. ولهذا علي أن ألتزم الصمت أكثر".

ثم مضى في مشاركة الحكاية الطريفة عندما تفوه بتلك الشتيمة المعادية للمثليين والتي أثارت انتقاد الكثيرين بمن فيهم الممثل والكوميدي ومقدم البرامج بيلي إيشنر.

يُشار إلى أن صحيفة "اندبندنت" تواصلت مع المتحدث باسم ديمون للتعليق على هذه المسألة.

© The Independent

المزيد من منوعات