Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اتحاد الكرة المصري يوقف لاعبا في المنتخب الأولمبي ويحيله للتحقيق

عبد الرحمن مجدي متهم بالإساءة لإحدى الفتيات في فندق الإقامة باليابان

الاتحاد المصري لكرة القدم يوقف اللاعب عبد الرحمن مجدي بسبب تجاوزات في طوكيو (رويترز)

في رد فعل مفاجئ من الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر مجلس إدارته بياناً ضد عبد الرحمن مجدي، لاعب المنتخب الأولمبي عقب العودة بساعات من طوكيو.

وجاء نص البيان كالتالي: "في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء وجود المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقّينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبد الرحمن مجدي فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائياً على الرغم من تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة و تم احتواء الأمر حرصاً على التركيز وتوفير الاستقرار لبقية اللاعبين وانتقلنا إلى بلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم إلى القرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجّهنا إلى المطار ومنه إلى القاهرة". 

واستكمل البيان: "بعد أن عاد الفريق (...) فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه واختراقه لقواعد رئيس اللجنة المكلفة إدارة الاتحاد".

وتواصلت "اندبندنت عربية" مع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة المصري الذي رفض الحديث والتعليق سوى بجملة واحدة: "علينا أن ننتظر ونرى نتيجة التحقيقات".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن جانبه، ردّ اللاعب على بيان اتحاد الكرة المصري ببيان من جانبه أوضح فيه تفاصيل عدة إذ قال: "أتقدم لحضراتكم جميعاً بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة".

وتابع: "أشكر الجميع على الثقة بي وأؤكد للجميع أن ما حدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفاً تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم تتم إدانة ابنكم بأي اتهام، وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وأؤكد احترامي لاتحاد الكرة وأستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق".

واستكمل اللاعب: "أطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر في فريقنا في مبارياته المقبلة، وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جماهير الكرة بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر".

وشدد على "أنهم لم يروا مني أي تصرف خطأ في ما مضى... وقدّمت أقصى جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تماماً مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع، وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي بالله وبنفسي تجعلاني واثقاً من عدم إدانتي".
 

المزيد من رياضة