Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

البرازيل تصل إلى نصف نهائي الأولمبياد على حساب مصر

ودع الفراعنة البطولة بعد الخسارة بهدف نظيف وإسبانيا التهمت كوت ديفوار في الوقت الإضافي

منتخب مصر الذي ودع البطولة (الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري)

انتهت مباراة مصر والبرازيل في دور الثمانية بأولمبياد طوكيو بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله ماتيوس كونيا في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وودع الفراعنة بقيادة المدرب شوقي غريب منافسات الأولمبياد، وتبخر حلم التأهل للمربع الذهبي، بينما واصل المنتخب البرازيلي مسيرته بقيادة مدربه أندريه جاردين، وتأهل إلى نصف النهائي، ليواجه الفائز من لقاء كوريا الجنوبية والمكسيك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيطر منتخب البرازيل على مجريات اللقاء، وهدد مرمى مصر أكثر من مرة، لكن براعة حارس المرمى الشناوي حالت دون استقبال الفراعنة أهدافاً جديدة.

ودفع شوقي غريب بصلاح محسن على حساب أحمد ياسر ريان لتنشيط الهجوم، وبإمام عاشور بدلاً من كريم العراقي، لكن جاءت التغييرات دون جدوى.

وفاز منتخب إسبانيا على كوت ديفوار 5-2، ليتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو، بعد المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، السبت، بالدور الربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية.

وأحرز أهداف منتخب إسبانيا داني أولمو في الدقيقة 32، بعد ما استغل خطأ دفاعياً من كوت ديفوار، ثم رفائيل مير فيسينتي في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، وميكيلأويارزابال في الدقيقة 98 من ركلة جزاء بالشوط الإضافي الأول.

وعزز فيسينتي فوز الماتادور بهدف رابع في الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني، ثم أضاف الأخير الهدف الثالث له والخامس لإسبانيا في المباراة (هاتريك) بالدقيقة 121 من الشوط الإضافي الثاني.

وسجل هدفي منتخب كوت ديفوار، إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد في الدقيقة 10، بعد أن تابع كرة ركنية ليسددها في شباك أوناي سيمون حارس الماتادور، ثم أضاف الهدف الثاني ماكس آلان جاردل في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للمباراة.

وتقام مباريات الدور النصف النهائي بدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، الثلاثاء المقبل.

المزيد من رياضة