Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كانييه ويست يعرض مضمون ألبومه العاشر "دوندا"

يتضمن أكثر من إشارة إلى انفصاله عن كيم كارداشيان ومواضيع دينية

اكتفى كانييه ويست بالمشي والرقص على خشبة المسرح مرتدياً ملابس حمراء بالكامل (أ ف ب)

أقام مغني الراب كانييه ويست عرضاً لمضمون ألبومه العاشر "دوندا" في ملعب في أتلانتا احتشد فيه جمهور كبير، لكن الألبوم لم يصدر رسمياً، الجمعة، كما كان مقرراً، وهو ما بات مألوفاً في سياق ألبومات كانييه ويست.

وأطل ويست (44 عاماً)، على الجمهور متأخراً ساعتين عن الموعد المحدد لبدء الحفلة التي نفدت تذاكرها على الرغم من الإعلان عنها قبل أيام قليلة فحسب. ولم يكن الفنان يحمل ميكروفوناً، بل اكتفى بالمشي والرقص على خشبة المسرح، مرتدياً ملابس حمراء بالكامل، بينما كانت أغنياته تذاع عبر مكبرات الصوت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويتناول ويست مجدداً مواضيع دينية في هذا الألبوم الذي يحمل اسم والدته المتوفاة عام 2007. ويتضمن الألبوم أكثر من إشارة إلى انفصاله عن كيم كارداشيان التي كانت حاضرة مساء الخميس في أتلانتا مع أولادها من المغني.

وظهر مغني الراب جاي زي ضمن الألبوم في فقرة يشير فيها إلى دعم كانييه ويست الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب. وأبرز ما يغنيه جاي زي في هذه الفقرة "قلت له أن يتخلى عن هذه القبعة الحمراء". ومن المساهمين الآخرين في الألبوم ترافيس سكوت وبوشا تي ولي بايبي وبوب سموك الذي توفي عام 2020.

وقبل حفلة الخميس في أتلانتا، عرضت مقاطع من أغنية "نو تشايلد ليفت بيهايند"، الثلاثاء، خلال المباراة السادسة من نهائيات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ضمن إعلان تظهر فيه العداءة شاكاري ريتشاردسون التي استبعدت من أولمبياد طوكيو لثبوت تناولها الماريجوانا.

لكن أي شيء لم يحصل الجمعة، وهو اليوم الذي كان من المقرر إصدار الألبوم فيه رسمياً، ولا يزال موعد طرحه في السوق غامضاً. وهذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها مثل هذا الأمر، إذ إن ألبومه الأخير "جيزس إز كينغ" الذي حصل على جائزة "غرامي" عام 2019 صدر بعد أكثر من تأجيل للمواعيد المقررة لطرحه.

المزيد من فنون