Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة 3 أشخاص بالرصاص خارج ملعب للبيسبول في واشنطن

سماع إطلاق النار وطلب المغادرة من الحشد الذي كان يحضر المباراة

أصيب ثلاثة أشخاص بالرصاص خارج ملعب بيسبول كان مزدحماً بآلاف المتفرجين في العاصمة الأميركية واشنطن، السبت، 17 يوليو (تموز)، ما تسبب في توقف المباراة فجأة ودفع الحاضرين إلى الخروج.

إصابة ثلاثة أشخاص

وأصيب ثلاثة أشخاص بالرصاص، وفق ما أعلن مساعد قائد شرطة واشنطن آشان بينيديكت، بعد ما ذكرت حصيلة سابقة إصابة أربعة أشخاص.

وكان اثنان من الجرحى في إحدى السيارتين الضالعتين في إطلاق النار، بحسب بينيديكت، في حين أصيبت امرأة كانت على الرصيف، وأضاف للصحافيين، "لم يكن الأشخاص داخل الملعب في أدنى خطر في أي وقت من الحادث. لم يكن حادثاً من نوع إطلاق نار مستمر، جرى كل شيء خارج الملعب"، ولفت إلى أن المرأة المصابة "يفترض أن تنجو".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكتبت الشرطة على "تويتر" أن عناصرها كانوا "يستجيبون لإطلاق نار، أصيب خلاله شخصان، خارج ناشونالز بارك" في حي "نايفي يارد"، جنوب واشنطن العاصمة.

التحقيق جار

وبعد فترة وجيزة، كتبت الشرطة على "تويتر" أيضاً أن "ضحيتين أخريين مرتبطتين بهذه الواقعة دخلتا إلى مستشفيات في المنطقة لتلقي علاج من جروح ناجمة من طلقات نارية"، وأضافت الشرطة، "هناك حالياً تحقيق جار، ويبدو أن كل المخاطر قد زالت في الوقت الراهن".

إطلاق النار

 سُمعت صفارات إنذار الشرطة، وطلب من الحشد الذي كان يحضر المباراة بين "واشنطن ناشونالز" و"سان دييغو بادريس" المغادرة، وقال اثنان من مراسلي وكالة الصحافة الفرنسية كانا في المكان، إن بعض المتفرجين هرعوا إلى المخارج بعد سماع إطلاق النار، بينما ظل آخرون في مقاعدهم.

واندفع اللاعبون خارج الملعب وتوقفت المباراة بعد سماع عشرات الطلقات.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات