Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أخبار انتقالات تشيلسي: دافيد لويز يوقع عقدا جديدا قبل نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال

البرازيلي سجل إحدى ركلات الترجيح ضد آينتراخت فرانكفورت لتأمين مكان لـ "البلوز" في باكو ضد أرسنال

صورة أرشيفية لـ دافيد لويز مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي  (رويترز)

يترقب دافيد لويز تمديد إقامته في نادي تشيلسي إلى ما بعد هذا الصيف، حينما ينتهي عقده، ويأمل أن يتم الإعلان عن الاتفاق الجديد قبل نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وساعد لويز "البلوز" في حجز مكانه في نهائي باكو يوم 29 مايو (أيار)، حيث سجل ركلة الترجيح التي جلبت الفوز على آينتراخت فرانكفورت مساء الخميس.

وبات فريق ماوريسيو ساري على شفا الخروج بموسم أول ناجح، مع فرصة إضافة لقب بطولة إلى وصوله ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

وإذا نجح الفريق في تحقيق ذلك، فسوف يضرب موعداً مع ليفربول أو توتنهام في كأس السوبر الأوروبي في الموسم المقبل، وقد ألمح لويز إلى صفقة جديدة وشيكة عندما سُئل عما إذا كان ينوي البقاء في النادي.

وعلّق لويز قبل أن يضحك "نعم فعلاً، نعم أعتقد ذلك... يمكنني الحضور للمشاهدة أيضاً، أنا أعيش في هذا النادي، وذلك أنا قادر على الحضور إلى هنا كل يوم".

"قريباً سيعرف الجميع، سيكون قبل نهائي الدوري الأوروبي، قبل الأسبوع المقبل، خلال خمسة أيام".

"أنا أحب هذا النادي، وكانت لحظاتي العظيمة في كرة القدم هنا، وعلاقتي مع الجماهير كانت دائماً رائعة منذ اليوم الأول هنا".

"أحاول أن أبذل قصارى جهدي لجعلهم سعداء، نحن نلعب من أجلهم وليس لأجلنا".

وظهر لويز كقطعة حيوية في سعي ساري لتطوير فلسفة كرة القدم في الفريق، وعلى الرغم من تحقيق سلسلة رائعة من المباريات بـ 18 مباراة بلا هزيمة في بداية الموسم، توقع لويز الفترات الأشد قسوة التي جاءت في النهاية.

وقال لويز بعد تفكير "مررنا بفترات مختلفة في هذا الموسم، أتذكر الأشهر الثلاثة الأولى التي تحمستم فيها يا رفاق، ولقد فهم الجميع بسرعة كبيرة كرة ساري، حيث الجميع يلعبون بشكل جيد ويمكن رؤية تشيلسي في وضع الاستحواذ".

"بعد ذلك لا، لم يعد أحد يعرف أي شيء، وتشيلسي لم يعد جيداً بما فيه الكفاية، وأنا أعتقد أن هذا أمر طبيعي، خاصة في الموسم الأول مع مدرب جديد".

وبينما كانت عملية الانتقال شاقة، حيث يكافح بعض المشجعين لتقدير التحول في النهج، يركز لويز على أرسنال وختام الموسم بنجاح.

وأشار لويز "في اعتقادي لم يكن أحد ليراهن على أننا سنذهب إلى المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز متأهلين بالفعل، والآن يمكننا إنهاء الموسم في المراكز الثلاثة الأولى وليس الأربعة الأولى فقط".

"كنا خلف توتنهام بـ 11 أو 12 نقطة، ونحن الآن هنا، فالأمر لا يتعلق بالكيفية التي نبدأ بها، إنه لا يتعلق بالبداية بل يتعلق بالنهاية".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة