Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الجزائر تضرب موعدا مع السعودية في نهائي كأس العرب للشباب

مصر وتونس تودعان البطولة من الدور نصف النهائي

يستضيف ملعب "الدفاع الجوي" نهائي البطولة الثلاثاء المقبل (اندبندنت عربية)

نجح منتخبا السعودية والجزائر في الوصول إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس العرب للشباب المقامة في مصر.

المنتخب الجزائري

وتأهل منتخب الجزائر للشباب إلى نهائي البطولة بعد الفوز على تونس بنتيجة 2-0 على ملعب استاد القاهرة الدولي في ختام دور نصف النهائي.

وسجل ثنائية المنتخب الجزائري، اللاعب محمد رفيق عمر في الدقيقتين 68 و79 من زمن المباراة.

وقدم المنتخب الجزائري عرضاً جيداً أمام تونس، وخصوصاً في الشوط الثاني.
في المقابل، وعلى الرغم من الخسارة فإن منتخب تونس حاول كثيراً الوصول إلى المرمى الجزائري، وتصدت العارضة لأبرز فرصة لـ"نسور قرطاج" في الشوط الثاني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


المنتخب السعودي

في موازاة ذلك، تغلب المنتخب السعودي على نظيره المصري بنتيجة 3-2، على استاد القاهرة الدولي أيضاً، في المباراة نصف النهائية الأخرى. وتقدم منتخب السعودية بأقدام نجم "الأخضر" عبد الله الرديف، بعد عرضية من الجهة اليمنى ثم تمهيد للرديف الذي سجل الكرة داخل الشباك.

وبعد دقائق قليلة أضاف المنتخب السعودي هدفاً ثانياً من تسديدة عبد العزيز عليوة التي سكنت شباك أحمد نادر السيد، حارس منتخب شباب مصر.

وحاول منتخب مصر تعويض تأخره، ومع آخر دقيقة في الشوط الأول، نجح أحمد زكي في تحويل عرضية من الجهة اليسرى برأسه داخل الشباك. ثم سجل أحمد عبد الحميد "إيشو" هدف التعادل لـ"الفراعنة"، بعد توغل من عبد الله صميدة ثم تمريرة إلى إيشو الذي سدد في أقصى الزاوية اليمنى.

بعد ذلك، سجل منتخب السعودية الضربة القاضية عبر إحرازه الهدف الثالث من ضربة حرة أرسلها صهيب الزيد داخل منطقة الجزاء، وخدعت أحمد نادر السيد وأكملت طريقها إلى المرمى.

موعد ومكان النهائي


وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم الملعب الذي يستضيف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب التي تستضيفها مصر حالياً وهو "الدفاع الجوي"، الثلاثاء المقبل.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة