Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لوف: سنتخذ قراراً في شأن 3 لاعبين ألمان قبل مواجهة إنجلترا

الشكوك تحوم حول مشاركة إيلكاي جندوجان وروبن جوزينس وأنطونيو روديغر

فرحة لاعبي ألمانيا بعد التأهل من دور المجموعات ( الصفحة الرسمية للبطولة)

قال مدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف اليوم الثلاثاء 29 يونيو (حزيران)، إن الشكوك تحوم حول مشاركة إيلكاي جندوجان وروبن جوزينس وأنطونيو روديغر أمام إنجلترا في دور الـ 16 لبطولة أوروبا لكرة القدم على ملعب ويمبلي، وسيتخذ الفريق قراراً بشأنهم في اللحظات الأخيرة.

وأصيب لاعب الوسط جندوجان في الرأس في آخر مباراة في المجموعة الأسبوع الماضي، وشارك فقط في جزء من المران مع الفريق الإثنين، وخاض الظهير جوزينس وقلب الدفاع روديغر المران كاملاً لكنهما يعانيان تداعيات وعكة صحية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قرار بعد مراجعة الظروف

وقال لوف في مؤتمر صحافي، "بالنسبة للثلاثة سنتخذ قراراً بعد مراجعة ظروفهم اليوم".

وسيغادر لوف منصبه في نهاية البطولة بعد 15 عاماً في تدريب الفريق الألماني، وستكون آخر مباراة له مع الفريق في حال الخسارة، وقال إن المواجهة في دور خروج المغلوب تعني أن النتيجة أكثر أهمية من الآداء الجميل.

وقال "عبرنا دور المجموعات بعد مواجهات صعبة مع فرنسا بطلة العالم والبرتغال حاملة اللقب والمجر، ولم تكن هناك جائزة للعب الجميل، والهدف كله كان عبور هذه المجموعة الصعبة والآن أمامنا مواجهة حياة أو موت، لذا يتعين علينا الفوز بها، ولا نرغب في تقديم مباراة رائعة وبعدها نودع البطولة ونحن نريد الفوز بالمباراة".

دور خروج المغلوب

ولم تفز إنجلترا على ألمانيا في دور خروج المغلوب في بطولة كبرى منذ نهائي كأس العالم 1966، وخسرت في كأس العالم 1990 وبطولة أوروبا 1996 وكأس العالم 2010، وجاءت أول هزيمتين بعد ركلات ترجيح في الدور قبل النهائي.

ولم تفز إنجلترا أيضاً بمباراة في دور خروج المغلوب خلال الوقت الأصلي في بطولة أوروبا، ووصلت أربع مباريات لها في دور خروج المغلوب لركلات الترجيح، وتقدمت إنجلترا مرة واحدة فقط أمام إسبانيا.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة