Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لاعب توتنهام داني روز يسعى للخروج بـ"إنجاز كبير" في آخر مباراة له مع السبيرز

مستقبل روز ما زال في مهب الرياح هذا الصيف حيث يخطط النادي لإحداث تغييرات في تشكيلة الفريق للموسم المقبل

صورة أرشيفية لداني روز لاعب فريق توتنهام الإنجليزي (رويترز)

تعهد داني روز بإحداث ضجة كبيرة، ورفع كأس دوري أبطال أوروبا، إذا كانت هذه هي آخر مباراة له مع توتنهام هوتسبير.

ويبدو أن مستقبل روز ما زال في مهب الرياح هذا الصيف، إذ يخطط النادي لإحداث تغييرات في تشكيلة الفريق للموسم المقبل، إذ يتبقى عامان في العقد الحالي للظهير الأيسر الإنجليزي، ومن المقرر أن يتحدث مع النادي في الصيف حول ما إذا كان سيوقع تمديداً أم سيُباع.

وحاول روز إجبار ناديه على بيعه إلى تشيلسي من خلال مقابلة مع صحيفة مثيرة للجدل في عام 2017، وكان على وشك الانتقال إلى شالكه على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، وهو ما لم يحدث، لكنه ركَّز على كرة القدم خلال الموسم الجاري، ومع تحقيق نتائج رائعة أنقذ علاقته مع ماوريسيو بوتشيتينو وجماهير توتنهام.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يتبق لتوتنهام سوى مباراة واحدة في الدوري هذا الموسم، ضد إيفرتون على ملعب "وايت هارت لين" مساء الأحد، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد ضد ليفربول يوم 1 يونيو (حزيران)، وقد يكون ذلك وداعاً لبعض كبار لاعبي سبيرز، مثل روز وتوبي ألدرفيريلد وكريستيان إريكسن وفيكتور وانياما، الذين لا يزال مستقبلهم غير واضح.

واعترف روز حتى بعد فوزه في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بأنه يتابع التقارير التي تفيد بأنه سيتم بيعه في نهاية الموسم، إذ قال "ما زلت أرى اسمي، وأنني للبيع، وإذا كان هذا هو الحال، وستكون آخر مباراة لي مع توتنهام ضد ليفربول، فأتمنى أن أخرج مع إثارة ضجة كبيرة ورفع الكأس".

لكن روز قال إنه مع قدوم أكبر مباراة في تاريخ توتنهام خلال ثلاثة أسابيع فقط، ليس هناك وقت للتكهن بشأن مستقبله أو أي شخص آخر حتى ذلك الحين، فبالنسبة لتوتنهام، التركيز الوحيد على نهائي مدريد.

وقال روز "إنه نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا يتعين على المواقف الفردية أن تشغل مقعداً خلفياً، وعليك أن تضع النادي في المرتبة الأولى، ونحن سنقوم بذلك، لأننا ندرك أن لدينا فرصة لصنع التاريخ، فإذا عدت إلى مباراة برشلونة، فقد قال الجميع إننا خرجنا، وكذلك ضد سيتي، وكذلك بعد مباراة أياكس الأسبوع الماضي، والآن نجد أنفسنا في النهائي، ويجب أن نستمر، ونؤمن ونواصل اللعب بشكل جيد".

© The Independent

المزيد من رياضة