Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشيني يدعو لاعبي إيطاليا إلى تقديم أداء يليق بملعب ويمبلي

المدير الفني: واجهت صداعاً في اختيار التشكيلة لأن الجميع لعبوا جيداً جداً

"نستمتع دائماً باللعب في ويمبلي وبعض اللاعبين لم يسبق لهم الحصول على فرصة اللعب في هذا الاستاد" (أ ف ب)

حثّ روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا لاعبيه على تقديم أداء يليق بملعب ويمبلي "قبلة كرة القدم في العالم"، عندما يلتقي مع النمسا في دور الـ16 لبطولة أوروبا في لندن اليوم السبت، 26 يونيو (حزيران).

عشاق اللعبة

ونالت إيطاليا استحسان الخبراء وعشاق اللعبة في دور المجموعات بفوزها بمبارياتها الثلاث من دون أن تستقبل أي هدف، لتتصدر المجموعة الأولى وتمدد سجلها الخالي من الهزيمة إلى 30 مباراة في كل المسابقات.

وستواجه النمسا التي احتلت المركز الثاني في المجموعة الثالثة. ويرشح الخبراء إيطاليا لبلوغ دور الثمانية واللعب أمام البرتغال أو بلجيكا في ميونيخ، لكنها ستكون المباراة الأولى لها في البطولة خارج روما.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال مانشيني في مؤتمر صحافي، "نستمتع دائماً باللعب في ويمبلي، وبعض اللاعبين لم يسبق لهم الحصول على فرصة اللعب في هذا الاستاد"، وأضاف، "الكل يرغب في أن يكون طرفاً في لقاء على هذا الملعب، وينبغي على اللاعبين الشعور بالسعادة لوجودهم في ويمبلي، واللعب في قبلة كرة القدم في العالم وأثق بفريقي".

استحسان الجميع

واستخدم مانشيني بالفعل 25 من 26 لاعباً في تشكيلته بالبطولة الحالية، ونال منتخب إيطاليا استحسان الجميع في الفوز 1- صفر على ويلز في المباراة الأخيرة في دور المجموعات، على الرغم من أن المدرب أجرى ثمانية تغييرات على تشكيلته الأساسية.

وقال مانشيني، "واجهت صداعاً في اختيار التشكيلة لأن الجميع لعبوا جيداً جداً"، و"أجريت هذه التغييرات أمام ويلز وأيضاً في المباراتين السابقتين عندما دفعت بلاعبين بدلاء، ومن الرائع الاعتماد على لاعبين في كامل الجاهزية، والتألق، ويشعرون براحة ذهنية ويمنحنا هذا الأمر أفضلية".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة