Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رغم الطلاق كيم كارداشيان من أشد معجبي كانييه ويست

قالت تجمعنا علاقة شراكة رائعة وأحترمه جداً وسيبقى دائماً من العائلة

قالت كارداشيان إنها ستبقى دوماً من أشد معجبي كانييه (أ ف ب)

على الرغم من طلاقهما، قالت كيم كارداشيان في عرض تلفزيوني على الهواء، أمس الخميس، إنها "ستظل دوماً من أشد المعجبين بمغني الراب كانييه ويست".

وكانت كارداشيان، (40 عاماً)، تتحدث في برنامج جمع بين أبطال برنامج "كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز"، أو "مواكبة آل كارداشيان" الذي أسدل الأسبوع الماضي الستار على حلقاته بعد بثه على مدى 14 عاماً.

وبعد قليل من انتهاء تصوير الموسم الأخير من برنامج تلفزيون الواقع، رفعت كارداشيان دعوى طلاق في فبراير (شباط) من مغني الراب ويست، مشيرة إلى اختلافات جذرية تحول دون استمرار زواجهما الذي دام ما يقرب من سبع سنوات، واتفق الاثنان على المشاركة في حضانة أطفالهما الأربعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسُئلت كارداشيان عن علاقتهما الآن، فأجابت، "تجمعنا علاقة شراكة رائعة، وأحترمه جداً، سأبقى دوماً من أشد معجبي كانييه. إنه أبو أولادي. سيبقى كانييه دائماً من العائلة".

وفي الأسبوع الماضي نشرت كارداشيان، وهي سيدة أعمال من المليارديرات، صورة قديمة لويست وهو في سن صغيرة على حسابها على "إنستغرام" بمناسبة عيد ميلاده الرابع والأربعين.

وامتنعت كارداشيان عن الخوض في تفاصيل انهيار الزواج. وقالت، "لم يكن شيئاً محدداً، بل اختلاف عام في الآراء حول بضعة أشياء".

ونفت إشاعات ترددت في الآونة الأخيرة بأنها تواعد الآن فان جونز المذيع بقناة "سي أن أن"، أو المغني الكولومبي مالوما. وقالت، "لا أواعد أحداً. لا فان جونز، ولا مالوما".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات