Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

التعادل يحكم قمة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أميركا

باراغواي تتصدر المجموعة الأولى على حساب بوليفيا

ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني يحتفل بهدفه في شباك تشيلي (رويترز)

فشل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق فوزه الأول في بطولة أمم أميركا الجنوبية "(كوبا أميركا)2021، التي تستضيفها البرازيل في الفترة من 13 يونيو (حزيران) إلى 10 يوليو (تموز)، إذ اكتفى بالتعادل مع نظيره التشيلي بهدف لمثله.

وتقدم القائد ليونيل ميسي للأرجنتين في الدقيقة 33 من ركلة حرة مباشرة على طريقته الخاصة، إلا أن تراجع المنتخب الأرجنتيني حال من دون زيادة النتيجة.

وتحصل المنتخب التشيلي على ركلة جزاء في الدقيقة 57 أهدرها أرتورو فيدال، ثم أتبعها إدواردو فارغاس بهدف التعادل لأبطال القارة في نسختي 2015 و2016.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي ثاني مباريات المجموعة، نجح المنتخب الباراغوياني في قلب تأخره بهدف أمام بوليفيا إلى فوز بنتيجة 3-1، إذ تقدم إروين سافيدرا لبوليفيا في الدقيقة 10 من ضربة جزاء، قبل أن يسجل أليجاندرو روميرو غامارا التعادل لباراغواي في الدقيقة 62، ثم سجل أنخيل روميرو هدفين في الدقيقتين 65 و80.

ورفع الفوز رصيد باراغواي إلى النقطة الثالثة ليتصدر المجموعة الأولى متفوقاً على تشيلي والأرجنتين، إذ حصد كل منهما نقطة، وهبط منتخب بوليفيا إلى المركز الأخير.

وكان المنتخب البرازيلي قد تصدر المجموعة الثانية بفوزه على فنزويلا في المباراة الافتتاحية، وتبعه إلى الصدارة، لكن بفارق الأهداف منتخب كولومبيا.

ولا يزال فيروس كورونا يهدد منافسات البطولة، إذ أعلنت وزارة الصحة البرازيلية، أمس الإثنين، عن 41 حالة إصابة بكورونا.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة