Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المفاجآت تسيطر على اليوم الرابع من بطولة يورو 2020

منتخب التشيك يتصدر مجموعته وبولندا تخسر أمام سلوفاكيا وإسبانيا تتعادل مع السويد

مشجعو المنتخب الإسباني (رويترز)

بدأت أولى مفاجآت كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" في اليوم الرابع للبطولة، بعد خسارة بولندا من سلوفاكيا، وتعادل إسبانيا مع السويد في مباراتين جاءت نتيجتهما على غير المتوقع.
 
التشيك - اسكتلندا

نجح منتخب التشيك في تحقيق فوز مستحق على اسكتلندا بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية، على ملعب "هامبدن بارك".

أحرز ثنائية منتخب التشيك، النجم باتريك شيك في الدقيقتين 42 و52 من عمر أحداث المباراة وقدم المنتخبان أداءً قوياً في الشوط الأول، برغبة إحراز هدف التقدم من خلال محاولات مستمرة طوال أحداث الـ45 دقيقة الأولى.

في الشوط الثاني، بدأ المنتخب التشيكي في السيطرة على المباراة، واستطاع باتريك شيك، في استغلال تقدم حارس اسكتلندا، وسدد كرة من وسط الملعب لتسكن الشباك، وتسجل أجمل الأهداف في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
  
المجموعة الرابعة

ويأتي منتخب التشيك فى الصدارة برصيد 3 نقاط، متفوقاً على نظيره الإنجليزى بفارق الأهداف فقط، وتذيل منتخب كرواتيا ومنتخب اسكتلندا ترتيب المجموعة من دون أي رصيد من النقاط بعد خسارتهما في الجولة الأولى.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

سلوفاكيا - بولندا

فجر منتخب سلوفاكيا مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز حساب بولندا بنتيجة هدفين لهدف على ملعب "جازبروم أريا" بمدينة سان بطرسبورغ في روسيا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

أحرز أهداف المباراة كل من تشيزني (في مرماه) وميلان سكرينيار لمنتخب سلوفاكيا، فيما جاء هدف بولندا الوحيد عن طريق اللاعب لينيتي.

وشهدت المباراة طرد اللاعب غريغورز كريشوياك في الدقيقة 62، لتصبح أول حالة طرد في البطولة.

تقدم المنتخب السلوفاكي بهدف في الدقيقة 19 من عمر المباراة عن طريق تسديدة ارتطمت في العارضة لتصطدم بالحارس تشيزني التي احتسبت كهدف في مرماه وعاد المنتخب السلوفاكي بتسجيل هدف في الشوط الثاني في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب لينيتي ليعادل به النتيجة مجدداً، قبل أن يعود فريق سلوفاكيا للتقدم في الدقيقة 69 عن طريق ميلان سكرينيار.
 
السويد - إسبانيا

في مباراة أطلق عليها المتابعون "مباراة الفرص الضائعة"، فشل منتخب إسبانيا في تحقيق الفوز أمام نظيره السويدي، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

تبادل المنتخبان الهجمات خلال اللقاء، لكنهما فشلا في هز الشباك من خلال الفرص التي أتيحت، وكان أخطرها لصالح المنتخب الإسباني.

المزيد من رياضة