Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

صلاح يحذف صورته من "التواصل الاجتماعي" بعد هجوم السوشيال ميديا

اللاعب المصري نشرها وقت سقوط إريكسن في الملعب

محمد صلاح (رويترز)

حذف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الصورة التي نشرها على صفحته الشخصية عبر "فيسبوك" و"تويتر"، ونشر صورة له في البحر من إجازته الحالية التي يقضيها في مصر. وتعرض لهجوم من بعض الجماهير بسبب نشره الصورة في نفس توقيت أزمة اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، ليقوم صلاح بحذفها على "تويتر"، أولاً، ثم "فيسبوك" بعد ساعة تقريباً من نشرها.

وغضبت الجماهير من موقف صلاح، خصوصاً بعد تعاطف نجوم كرة القدم في العالم مع سقوط إريكسن مثل كريستيانو رونالدو ورياض محرز ورحيم سترلينغ، وغيرهم، بينما ظهر صلاح مبتسماً على أحد القوارب في مدينة الجونة.

ولقى إريكسن تعاطف أندية ولاعبي العالم عقب سقوطه المفاجئ في مباراة فنلندا بالجولة الأولى من مجموعات يورو 2020 المقامة بالدنمارك، حيث سقط في الدقيقة 40 من عمر المباراة التي توقفت أكثر من 10 دقائق، ليخطف سقوط اللاعب قلوب الموجودين في الملعب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكتب حساب نادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "كل أفكارنا وصلواتنا مع كريستيان إريكسن"، بينما كتب سترلينغ لاعب مانشستر سيتي عبر "تويتر"، "الفكر والصلاة يخرجان إلى كريستيان إريكسن وعائلته".

وكتب حساب الدوري الإنجليزي عبر "تويتر"، جميع أعضاء الدوري الإنجليزي الممتاز يرسلون دعواتهم إلى كريستيان إريكسن وعائلته.

ونشر البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع إريكسن خلال مباراة سابقة بين البرتغال والدنمارك، وعنونها قائلاً "أفكارنا ودعواتنا مع كريستيان إريكسن وعائلته". واستكمل، "عالم كرة القدم يقف موحداً على أمل سماع أنباء جيدة، نترقب عودتك للملعب قريباً كريس... كن قوياً". كما نشر النجم الجزائري رياض محرز رسالة داعمة لإريكسن عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وأعرب عن تمنيه له بالشفاء العاجله.

من جانبه، نشر النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، زميل إريكسن في صفوف إنتر، رسالة دعم لصديقه الدنماركي، حيث نشر صورة تجمعه به عبر حسابه على موقع "تويتر"، متمنياً له الشفاء العاجل.

وكان إريكسن قد تعرض لحالة إغماء مفاجأة خلال مباراة الدنمارك وفنلندا، وتعلقت المواجهة بسبب تلك الأزمة، ثم تم استئنافها بعد استقرار حالته الصحية والاطمئنان عليه، وانتهت المباراة بخسارة الدنمارك بهدف أمام فنلندا التي دخلت التاريخ بأول هدف لها في تاريخ كأس الأمم الأوروبية.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة