Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الغموض والدراما والأكشن تغرق المنصات الإلكترونية

"لعبة نيوتن" و"قارئة الفنجان" تشويق حتى الحلقات الأخيرة

منى زكي بطلة مسلسل "لعبة نيوتن" (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - الحساب الرسمي للفنانة على إنستغرام)

عشاق الأكشن والغموض والدراما والكوميديا حتماً سيجدون أنواعاً مختلفة من الأعمال الفنية المتوفرة عبر المنصات الإلكترونية، وأيضاً من خلال الشاشات التلفزيونية المختلفة.

"قارئة الفنجان"

يعد مسلسل "قارئة الفنجان" الذي يجمع نخبة كبيرة من النجوم من مختلف الجنسيات العربية الأكثر تشويقاً، وقد يجذب فئات عديدة من جميع الأسر. ويدور في 10 حلقات فقط في إطار من الغموض حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون بعد حفل عيد الهلع في منتجع رجل أعمال شهير يدعى نزار في بيروت، وعلى الشاطئ يجربون تطبيق "قارئة الفنجان"، ولكنهم يسخرون مما يكتبه لهم، بينما كل واحد منهم يشعر بداخله أن ما سمعه يقلقه ويخيفه، ويظل الجميع في حالة إنكار حتى تتحقق نبوءات التطبيق بشكل حرفي، ويحاول الشباب الهروب من مطاردة الرسائل التي يتلقاها الجميع عبر التطبيق، لكنهم يفشلون في إلغاء الرسائل، ويظل التطبيق يهاجمهم لتحدث مفارقات مرعبة.

ويقوم ببطولة المسلسل أحمد فهمي ومحمود الليثي من مصر، ومن السعودية أحمد شعيب، ومن لبنان باسم مغنية وورد الخال وفادي إبراهيم، ومن سوريا يارا قاسم، ومن العراق روان مهدي. والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإياد صالح، ومن إخراج محمد جمعة.

"لعبة نيوتن"

يظل عشاق المسلسلات الاجتماعية والمتسارعة الأحداث الأكثر حظاً، فهم على موعد مع مسلسلات قوية وحديثة مثل مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي يعرض بالمنصات الخاصة بعد عرضه الرمضاني الناجح، والمسلسل بطولة نخبة مميزة من النجوم بينهم منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد وميان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحكي العمل عن الزوجين هنا وحازم اللذين يقرران أن تلد الزوجة بالولايات المتحدة الأميركية، وعند سفرها والاستعداد لذلك تقع في مشكلات كبيرة تؤدي لعرقلة عودتها لمصر بعد الولادة بعد احتجاز المستشفى الذي وضعت به مولودها "إبراهيم". وتحاول هنا العودة بطفلها وإخراجه من المستشفى وتضطر لكثير من التنازلات لذلك، فتدخل في صراعات متعددة، وتتغير حياتها وزوجها بشكل غير متوقع.

الجميع يعرف

وفي مباراة تمثيلية رائعة تلتقي النجمة الإسبانية بينلوبي كروز مواطنها خافيير بارديم الممثل المخضرم في فيلم إسباني مميز يحمل اسم "الجميع يعرف" Everybody knows، ويدور العمل في إطار تشويقي رومانسي حول عودة امرأة لبلدها مع ابنها وابنتها لحضور زفاف عائلي، وهناك تتعرض ابنتها للخطف، ولا تعرف السبب، ثم تتم مساومتها من قبل عصابة متخصصة في الخطف، فتلجأ لحبيبها القديم "خافيير بارديم"، الذي يساعدها في عودة ابنتها، ويستعيد ذكريات حبه، وتكشف الأحداث عن كثير من المفاجآت.

"امرأة في النافذة"

أما النجمة العالمية إيمي آدمز فتلتقي مع الأميركية المخضرمة جوليان مور من خلال فيلم الإثارة النفسي "امرأة في النافذة"، الذي يشارك في بطولته أيضاً النجم جاري أولدمان، وتدور الأحداث حول آنا فوكس، وهي سيدة منغلقة على نفسها، تعاني رهاباً مرضياً من الأماكن العامة، تقضي أيامها داخل منزلها الكائن بمدينة نيويورك، وتعيش حياة مملة حتى تشهد في يوم من اﻷيام على حدث لم يكن من المفترض أن تراه.

"القداس الأسود"

وإذا كنت من عشاق الإثارة والتشويق فلا بد من متابعة الفيلم الأميركي "القداس الأسود"، وهو إحدى روائع النجم العالمي جوني ديب، وهو فيلم جريمة من إخراج سكوت كوبر، وكتابة جيز بتروورث ومارك ملوك، ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه "القداس الأسود". ويدور العمل حول التحالف غير المقدس بين مكتب التحقيقات الفيدرالي والمافيا الإيرلندية، ويتبع المسيرة الإجرامية لزعيم المافيا (الإيرلندية - الأميركية) وايتي بولغر. ويشارك في بطولته إلى جانب جوني ديب نخبة من النجوم، منهم بيندكت كامبرباتش وجويل إجيرتون وكيفين بيكن وجيسي بليمنز وداكوتا جونسون وبيتر سارسجارد وروري كوكران وآدم سكوت وكوري ستول.

كوميديا

ولمحبي الكوميديا هناك كثير من الأعمال التي ستشبع كل أذواقهم، ومنها مسرحية "بودي جارد"، للنجم عادل إمام ورغدة ونخبة من النجوم الكبار، والمسرحية من إخراج رامي إمام. كما تتوفر مسرحية "مدرسة المشاغبين" بنسخة ملونة حالياً، وتجمع بين نخبة كبيرة من النجوم منهم عادل إمام وسعيد صالح وأحمد زكي وحسن مصطفى وسهير البابلي وهادي الجيار.

"الخطة العايمة"

ومن الأفلام السينمائية الجديدة التي تعرض حالياً على المنصات الإلكترونية فيلم الكوميديا "الخطة العايمة"، الذي يجمع غادة عادل وعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن وعمرو عبدالجليل، ويدور حول عصابة من المكفوفين تحاول السطو على أحد البنوك، وتضطر للاستعانة بمدربة خاصة لتدربهم على العملية، ولإجبارها على التورط معهم يقومون بخطف ابنها الوحيد.

المزيد من فنون