Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيليني وبونوتشي يتمتعان بشخصية قيادية لمنتخب إيطاليا

الظهير الأيسر سبيناتسولا: وجود الثنائي داخل الملعب يشعرني بالأمان

احتفال لورانزو إنسيني بهدفه في شباك تركيا (أ ف ب)

قال ليوناردو سبيناتسولا، ظهير أيسر إيطاليا، إنه استفاد من "الشخصية القيادية والجذابة" للثنائي جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي في قلب الدفاع، خلال الفوز الكبير 3 - صفر على تركيا في افتتاح بطولة أوروبا لكرة القدم 2020، الليلة الماضية.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، افتتح هدف عكسي للتركي ميريه ديميرال التسجيل لإيطاليا. وأضاف تشيرو إيموبيلي ولورينتسو إنسيني هدفين ليقودا أصحاب الأرض لصدارة المجموعة الأولى، وتمديد انتصارات الفريق إلى 28 مباراة على التوالي.

وحافظت إيطاليا، التي فشلت في التأهل إلى كأس العالم 2018، على نظافة شباكها مرة أخرى في 12 مباراة بين آخر 13 مباراة لعبها المنتخب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سبيناتسولا، الذي شكل خطورة على الضيوف في الجانب الأيسر، "مجرد رؤية كيليني وبونوتشي يجعلك تشعر بمزيد من الأمان، لما يملكانه من موهبة وشخصية جذابة وخبرة كبيرة، فضلاً عن رؤيتهما للمباراة بشكل جيد للغاية".

"لذلك فمجرد الوجود بالقرب منهما في الملعب يمنحك مساندة كبيرة. لعبت وتدربت مع جيورجيو لمدة عام في يوفنتوس، لذلك أعرف مدى عمله بجدية في التدريب، وأعرف تماماً كيف يعمل طوال 90 دقيقة وقدرته على نقل هذا الأداء إلى جميع لاعبي الفريق".

وستواجه إيطاليا منتخب سويسرا في المباراة الثانية بالمجموعة الأولى يوم الأربعاء المقبل في الملعب الأوليمبي في روما.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة