Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هدف فينسنت كومباني: غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يرفض البت بمستقبل قائد الفريق

سجل كومباني هدفاً رائعاً من 25 ياردة في مباراة قد تكون الأخيرة له مع السيتي

فينسنت كومباني قائد فريق مانشستر سيتي يحتضن مديره الفني بيب غوارديولا عقب الفوز على ليستر سيتي 6 مايو 2019 (رويترز)

لا يزال بيب غوارديولا غير متأكد من بقاء فينسنت كومباني في مانشستر سيتي رغم هدفه العجيب الذي قد يكون حاسماً في الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وصنع الهدف المذهل الذي سجله كومباني من مسافة 25 ياردة، الفارق ضد ليستر سيتي، في مباراة كان على سيتي الفوز بها للحفاظ على مصيره في يده.

ويواجه قلب الدفاع البالغ من العمر 33 عاماً مستقبلاً غير مؤكد في ملعب "الاتحاد"، حيث من المقرر أن ينتهي عقده هذا الصيف، وقد يكون قد سجل ظهوره الأخير على أرضه.

وبدا غوارديولا في السابق منفتحاً على خيار التجديد لمدة عام واحد مع كومباني، لكنه لم يلتزم بذلك عندما أثير موضوع مستقبل اللاعب مساء الاثنين.

وقال غوارديولا "لقد تحدثنا معه ومع وكيله، وفي نهاية الموسم سنتحدث معه بوضوح".

"إنه إنسان لا يصدق وقد ساعدني كثيراً، قيل دائماً أنني لا أستطيع استخدامه بكثرة، ولكننا كنا نعرف دائماً أنه يمكننا الاعتماد عليه وعلى شخصيته".

"ما فيه هذا النادي الآن هو بسبب وجود أشخاص مثل فينسنت، وفي نهاية الموسم، بعد كأس الاتحاد الإنجليزي، سنقرر الأفضل لكلا الطرفين".

وكان كومباني لاعباً في سيتي منذ عام 2008، حيث سبق وجوده عملية امتلاك أبو ظبي للنادي، والذي حوله منذ سنوات.

ويبدو أن هدفه في الليلة الماضية، والذي قد يجلب لقب الدوري، لن يؤدي إلا لتعزيز مكانته الأسطورية في سيتي، لكن غوارديولا لن يعد بأكثر من المحادثات في نهاية الموسم.

وقال المدير الفني لسيتي "يجب أن ننهي الموسم قبل أن نتحدث، تحدثنا معه قبل ثلاثة أسابيع، وقبل شهر، وقد تحدثنا بطلاقة مرتين أو ثلاث مرات".

"سنشرب معاً ونقرر ما هو الأفضل - خاصةً بالنسبة له وللنادي".

© The Independent

المزيد من رياضة