Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اللاعب آرون رامسي يثني على مسيرته مع فريق أرسنال قبل انتقاله إلى يوفنتوس

نجم ويلز ينهي إقامته... دامت 11 عاماً مع المدفعجية قبل انتقاله مجاناً إلى تورينو

الويلزي آرون رامسي لاعب فريق أرسنال أثناء تكريمه من ناديه عقب مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز. 5 مايو 2019 (رويترز)

ودع آرون رامسي نادي أرسنال يوم الأحد بعد 11 عاماً، وقال إنه يتطلع إلى المرحلة التالية من مسيرته في يوفنتوس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويستعد الويلزي، الذي انتهى موسمه قبل الأوان بعد تعرضه لإصابة في الأربطة خلال الشهر الماضي، للانضمام إلى أبطال إيطاليا في موسم الانتقالات بعد توقيعه لمدة أربع سنوات في فبراير (شباط).

وحصل رامسي، الذي يعد أعلى لاعب وسط تهديفاً في النادي برصيد 64 هدفاً، على تحية شرف من زملائه في الفريق، وتم تكريمه بهدية تذكارية قبل مباراة تعادل أرسنال 1-1 مع برايتون أند هوف ألبيون على ملعب "الإمارات".

وقال اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، لقناة "سكاي سبورتس" "من الواضح أن الأمر كان عاطفياً للغاية، لقد كانت رحلة صعبة، لقد مرت 11 عاماً من حياتي، وقد حدث الكثير خلال تلك الفترة، وعندما أنظر إلى الوراء، يمكنني أن أسمع صوتي يقول كم يعني ذلك بالنسبة لي".

"أنا متحمس للغاية للتحدي الجديد، والفصل الجديد في حياتي (في يوفنتوس) ، ولكن اليوم كل شيء عن هذا الذي يحدث".

"هذا هو المكان الذي نشأت فيه، أريد فقط أن أغتنم فرصة هذا اليوم، وأدعه يستقر لبضعة أيام أخرى قبل أن أتمكن حقاً من التطلع للمستقبل والتركيز على ذلك".

"سأذهب إلى النادي الذي يلعب في دوري الأبطال، ويلعب فيه كريستيانو رونالدو، ورغم ذلك فكل هذا سيغرق بالفعل الآن، لذلك يمكنني أن أجعل رأسي يتفادى ذلك في الأسابيع القليلة المقبلة وأتطلع إلى هذا التحدي حقاً".

وقال حارس مرمى الفريق بيتر تشيك، الذي سيعتزل في نهاية الموسم وتم تكريمه من قبل أرسنال، إن رحيل رامسي كان خسارة كبيرة للنادي اللندني.

وقال تشيك "أعتقد أنه عندما جاء من كارديف، لم يكن أحد يعلم حقاً كم هو كبير اللاعب الذي جلبه النادي، وأعتقد أنه قدم كل ما بوسعه طوال تلك السنوات الـ11".

كما أكد أرسنال رحيل المهاجم داني ويلبيك.

اللاعب الإنجليزي، الذي تم التوقيع معه من مانشستر يونايتد في عام 2014، لم يلعب منذ أن أجريت له عملية جراحية في الكاحل في نوفمبر (تشرين الثاني)، وتنتهي مدة عقده في نهاية الموسم.

وقال المدير الفني أوناي إيمري "تحدثت مع النادي بشأن هذا الموقف، والقرار هو أنه سيغادر".

© The Independent

المزيد من رياضة