Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

محمد صلاح ينضم إلى قائمة المرشحين لجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي

أعلنت الرابطة تنافس ثمانية لاعبين من سبعة أندية

محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (رويترز)

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل في موسم 2020 - 2021.

وضمّت القائمة المختصرة ثمانية لاعبين من سبعة أندية، بينهم الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول، الذي سبق له الفوز بهذه الجائزة عن موسم 2017 - 2018.

وجمعت القائمة إلى جانب صلاح، ثنائي مانشستر سيتي المتوج باللقب الإنجليزي، كيفين دي بروين وروبين دياز، مع لاعب وسط وصانع ألعاب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، والدولي الإنجليزي جاك غريليش صانع ألعاب أستون فيلا، ونجم تشيلسي الصاعد ماسون ماونت وتوماش سوتشيك لاعب وست هام يونايتد، وأخيراً نجم هجوم المنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام هاري كين الذي فاز بجائزتي هداف الدوري وأفضل صناع ألعاب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأعلنت الرابطة الإنجليزية بدء عملية التصويت لاختيار اللاعب الأفضل عبر الموقع الرسمي للجائزة، على أن ينتهي التصويت يوم الثالث من يونيو (حزيران) الحالي.

وتصدّر هاري كين ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً، بعد تسجيله في الجولة الأخيرة، ليتقدم على منافسه محمد صلاح الذي توقف رصيده عند 22 هدفاً، سجلها في 37 مشاركة، ونجح في قيادة الريدز للعودة إلى رباعي القمة باحتلال المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بعد أن كان موقف بطل الموسم الماضي قد تأزم، وابتعد لفترة طويلة عن مراكز القمة.

المزيد من رياضة