Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برشلونة يتعاقد مع إيريك غارسيا من مانشستر سيتي

سيعود الإسباني إلى نادي طفولته بعقد يمتد حتى موسم 2025-2026

إيريك غارسيا خلال الكشف الطبي الاعتيادي قبل الانضمام لنادي برشلونة الإسباني (الموقع الرسمي للنادي)

أكد نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، التعاقد مع إيريك غارسيا، مدافع مانشستر سيتي بدءاً من أول يوليو (تموز) المقبل، عندما ينتهي تعاقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيعود غارسيا إلى نادي طفولته بعقد يمتد حتى موسم 2025-2026 بعدما قضى ثلاثة أعوام في سيتي وسيلحق بزميله المهاجم سيرجيو أغويرو الذي انتقل من الفريق ذاته إلى ملعب "كامب نو".

وقال برشلونة إنه وضع شرطاً جزائياً يبلغ 400 مليون يورو (489.52 مليون دولار) في عقد اللاعب البالغ عمره 20 سنة. وشارك غارسيا في 12 مباراة فقط في كل المسابقات خلال موسم 2020-2021 بسبب الإصابات والمرض وأسباب فنية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال المهاجم الأرجنتيني أغويرو، الذي سيلتحق ببرشلونة رسمياً في أول يوليو، إنه يأمل في اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده أواخر هذا الشهر، ولم يعلن بعد تمديده.

وقال أغويرو للصحافيين، "أتمنى أن نلعب معاً، لكن الأمر أن ليو سيتخذ قراره مع النادي، أنا معه منذ كان صغيراً في المنتخب الوطني وأعرفه جيداً وأعتقد أنه سيبقى هنا".

وطلب ميسي الرحيل عن برشلونة العام الماضي، وذكرت تقارير أنه ربما ينتقل إلى سيتي أو باريس سان جيرمان، قبل أن يقرر البقاء. وحصل ميسي على إذن من المدرب رونالد كومان بالغياب عن آخر مباراة لبرشلونة في الدوري والحصول على إجازة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة