Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رئيس الوزراء البريطاني يتزوج في "حفل سري"

في حضور 30 شخصاً وهو الحد الأقصى المسموح به حالياً بموجب إجراءات الحد من كورونا

أعلن مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الأحد، أنه تزوج خطيبته كاري سيموندز في مراسم لم يعلن عنها جرت بكاتدرائية وستمنستر أمس السبت، مؤكداً تقارير إعلامية.

وقال مكتب جونسون "تزوج رئيس الوزراء والسيدة سيموندز بعد ظهر أمس في حفل صغير بكاتدرائية وستمنستر... سيحتفل الزوجان بزواجهما مع العائلة والأصدقاء الصيف المقبل".

وكانت تقارير إعلامية بريطانية أفادت، أمس السبت، بأن جونسون عقد قرانه على سيموندز في "حفل سري". وأوردت صحيفتا "ميل أون صنداي" و"ذا صن" أن جونسون المعروف بحياته العاطفية الحافلة والبالغ 56 سنة، تزوج من سيموندز (33 سنة) في كاتدرائية وستمنستر الكاثوليكية بحضور أصدقاء مقربين وأقارب.

وجونسون ثاني رئيس وزراء بريطاني يتزوج خلال ولايته بعد روبرت جينكينسون الذي تولى رئاسة الوزراء قبل قرنين من الزمان، وتزوج عام 1822 أيضاً وهو في منصبه.
وجاء الزفاف بمثابة تطور مفاجئ بعد ورود تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع عن تحضير الخطيبين حفل زفاف يقام في 30 يوليو (تموز) من العام المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 

وأعلن جونسون وكاري خطوبتهما في ديسمبر (كانون الأول) 2019 ولديهما طفل يبلغ عاماً واحداً.
وبحسب "ميل اون صنداي" حضر الحفل نحو 30 شخصاً أمس السبت، وهو الحد الأقصى المسموح به حالياً بموجب إجراءات الحد من فيروس كورونا، بعد تلقيهم دعوات في اللحظة الأخيرة.
وجونسون تزوج مرتين في السابق وله أربعة أولاد من زوجته السابقة المحامية مارينا ويلير التي انفصل عنها عام 2018، وأتم طلاقه منها في نوفمبر (تشرين الأول) الماضي.
ويقال أيضاً إن لجونسون ابنة من علاقة غرامية سابقة، وعندما تم انتخابه عام 2019 كان أول رئيس وزراء بريطاني يعيش في داونينغ ستريت مع شريكة من دون زواج.
وأنجبت سيموندز الرئيسة السابقة للاتصالات في حزب المحافظين ابنهما ويلفرد، بعد أسابيع فقط على خروج جونسون من غرفة العناية المركزة، حيث تعافى من حالة خطيرة من فيروس كورونا.
وسُلطت الأضواء على الزوجين في الأسابيع الأخيرة بسبب تحقيق في فضيحة تتعلق بالكلفة العالية لإعادة تجديد ديكور شقتهما في داونينغ ستريت.
اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار