Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رودجرز: ليستر سيتي يستهدف التتويج بالبطولات متخطيا قدراته المالية

يحتاج ليستر إلى فوز كبير على توتنهام لتجنب الغياب عن دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2016

بريندان رودجرز المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، أمس الجمعة، إن ناديه يريد البناء على فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والمنافسة على ألقاب أكبر في الموسم المقبل رغم صعوبة مناطحة الأندية الكبرى بالدوري الممتاز من الناحية المالية.

ويحتل ليستر المركز الخامس بالدوري متساوياً مع ليفربول برصيد 66 نقطة وبفارق نقطة خلف تشيلسي عقب خروجه من المربع الذهبي للمرة الأولى هذا الموسم بهزيمته من تشيلسي، الثلاثاء.

وأبلغ رودجرز مؤتمراً صحافياً، "نريد المنافسة على الألقاب، لقد تحلى النادي بالثبات في الكرة الأوروبية وهذا يظهر نجاحه من الناحية التجارية ونحتل المركز العاشر وعلى مستوى الميزانية نحن في المركز الثامن".

وأضاف، "سيكون من الصعب التنافس مع أندية تملك ثلاثة أو أربعة أضعاف ميزانيتنا لكننا لن نتوقف عن القتال وأقل مركز سننهي به الموسم هو السادس".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحتاج ليستر إلى فوز كبير على توتنهام لتجنب الغياب عن دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2016 إذا فاز ليفربول على كريستال بالاس.

وأقر رودجرز بأنه رغم نشوة التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ ليستر سيشعر بالإحباط إذا لم يختتم الموسم في المربع الذهبي للدوري رغم التنافس ضد "اثنين من أكبر أندية أوروبا" لحجز آخر مقعدين.

وواصل، "لن نلوم أي أحد ونتحمل المسؤولية وسنقاتل حتى النهاية ونحتاج للفوز على فريق توتنهام المليء بالمواهب ولننتظر ما سيحدث، إذا جمعنا 69 نقطة دون التأهل لدوري الأبطال سنكون تعساء الحظ".

وأكد رودجرز غياب المدافع جوني إيفانز عن مواجهة توتنهام للإصابة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة