Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يثني على الهداف أغويرو بعد التألق أمام كريستال بالاس

رفع الهداف التاريخي لـ"سيتي" رصيده إلى 182 هدفا في 273 مباراة بالدوري الممتاز

سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (أ ف ب)

تتبقى أسابيع قليلة على نهاية مسيرة سيرجيو أغويرو المذهلة في فريق مانشستر سيتي، لكن المهاجم الأرجنتيني البالغ 32 عاماً، أعطى دليلاً، السبت الأول من مايو (أيار)، على أن النادي سيفتقده كثيراً.

وبسبب الإصابات والمرض وخيارات المدرب بيب غوارديولا، كانت مشاركات أغويرو محدودة في موسمه الأخير مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد عقد كامل من الإمتاع.

لكنه بدا أساسياً في فرصة نادرة أمام فريق كريستال بالاس، وسجل هدفاً رائعاً ليساعد سيتي في الفوز بنتيجة 2-0، وأصبح فريقه قاب قوسين من التتويج باللقب الخامس في الدوري خلال 10 مواسم.

وأسهم أغويرو بقوة في الألقاب الأربعة السابقة، وعلى الرغم من دوره المحدود في اللقب الخامس المنتظر لا يزال يجذب الأنظار حول العالم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكال غوارديولا المديح للهداف التاريخي لـسيتي، الذي رفع رصيده إلى 182 هدفاً في 273 مباراة بالدوري الممتاز.

وقال المدرب، "يا له من هدف وتحرك ويا له من لاعب وشخص، نحن سعداء بعودته".

وأضاف، "سنستمتع بالمباريات الأخيرة معه، أظهر قيمته بهذا الهدف، وأنا أحبه إنساناً ولاعباً... إنه شخص رائع، لم نتمكن من استغلاله في مرات عديدة، لكن ربما استعدناه في الوقت المناسب، وهو يعرف أنه يتمتع بقدرات خاصة".

وبهذا الفوز الـ11 على التوالي خارج ملعبه في الدوري، ينتظر سيتي حسم اللقب إذا خسر مانشستر يونايتد أمام ليفربول، الأحد، وإن لم يحدث ذلك سيحتاج إلى نقطتين من أربع مباريات لحسم اللقب.

وتابع غوارديولا، "سأشاهد مباراة يونايتد، مصيرنا بين أيدينا، تتبقى أربع مباريات وفوز واحد سيجعلنا أبطالاً".

المزيد من رياضة