Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يثني على هجوم "باريس سان جيرمان" قبل المواجهة المنتظرة

يرى المدرب الإسباني أنه لا توجد طرق دفاعية فعالة أمام بطل فرنسا

مدرب فريق "مانشستر سيتي" بيب غوارديولا (رويترز)

أقر مدرب فريق "مانشستر سيتي"، بيب غوارديولا، بأن تهديدات مهاجمي "باريس سان جيرمان"، نيمار وكيليان مبابي، يمكن أن تحرم المدربين من النوم، مضيفاً أنه يحتاج إلى حل لإيقاف خطورة الثنائي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء 28 أبريل (نيسان).

ويرى غوارديولا أنه لا توجد طرق دفاعية فعالة أمام بطل فرنسا. وأبلغ الصحافيين، "مهاجمان بارعان جداً وحاولت النوم جيداً الليلة الماضية عندما كنت أفكر فيهما".

وأضاف، "هذه هي الحقيقة، إنهما من الصفوة ونحن مستعدون لمحاولة إيقافهما والدفاع بمنظومة جماعية مع السعي لتسجيل أهداف".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتواجه غوارديولا ونيمار للمرة الأولى حين كان مهاجم البرازيل يلعب مع "سانتوس" ضد "برشلونة" في كأس العالم للأندية عام 2011.

وتابع المدرب الإسباني، "أتذكر عندما شاهدت مقاطع فيديو له في سانتوس في هذه الفترة وقلت للاعبي برشلونة إنه ملك سانتوس، وانبهر اللاعبون عند مشاهدته ومن المفرح أن تشاهده كمشجع".

وأضاف، "يحمل البرازيل على عاتقه وليس سهلاً ارتداء القميص رقم 10 في البرازيل".

ولعب نيمار في صفوف "برشلونة" قبل الانتقال في صفقة قياسية عالمية إلى "سان جيرمان" مقابل 222 مليون يورو (268 مليون دولار) في عام 2017.

وواصل غوارديولا، "أنا متأكد من أنه إذا استمر في برشلونة لفاز بلقبين إضافيين أو ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، نيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز كان أفضل ثلاثي شاهدته".

المزيد من رياضة