انتقالات مانشستر يونايتد... بول بوغبا منفتح على الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف

هناك اعتقاد بأن عرضا بقيمة 130 مليون جنيه إسترليني قد يكون كافياً لإقناعهم، بخاصة وأن القيمة التسويقية للنجم الفرنسي لم تكن رائعة كما كان متوقعاً

بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يريد بول بوغبا مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف وهو "حريص للغاية" على الانتقال إلى ريال مدريد.

وكان النجم الفرنسي موضع جدال هذا الموسم، حيث دعمه النادي في النهاية على حساب المدير الفني المفصول جوزيه مورينيو، لكن المصادر تقول إنه مستعد الآن للمغادرة.

وبالنسبة إلى بوغبا، يقول بعض المقربين منه إن أحد أزماته الأساسية هو عدم قدرة يونايتد على التحدي في الدوري، وكيف أن هذا الأمر لا يبدو مرجحاً حدوثه في المستقبل القريب.

وأن أحد أسباب قدومه في البداية في صيف عام 2016 هو أنه شعر وكأنه قد يكون على شفا تحدٍ، ولا يريد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً قضاء سنواته الأفضل في الانتظار.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الجانب الآخر، قد يكون يونايتد الآن أكثر انفتاحاً للبيع من السابق.

وفي حين أن خطهم الرسمي يشير إلى أن بوغبا خارج عن الحدود، إلا أن هناك اعتقاداً بأن عرضاً يزيد عن 130 مليون جنيه إسترليني يمكن أن يكون كافياً لإقناعهم، بخاصة وأن القيمة التسويقية للنجم الفرنسي لم تكن رائعة كما كان متوقعاً.

وبينما لا يزال بوغبا محورياً في استراتيجيتهم التجارية وكان مثمراً في حملات التواصل الاجتماعي، فقد تخطاه زملاؤه الدوليون في الفريق مثل كيليان مبابي.

ويحتل بوغبا مكانة عالية في قائمة أهداف مدريد حيث يخططون لإصلاح فريقهم، مع إعجاب زين الدين زيدان بدرجة كبيرة باللاعب.

وكان بوغبا قد اقترب من الانضمام إلى كل من برشلونة وريال مدريد في عام 2016، لكنهما لم يدفعا الأرقام المطلوبة، سواء فيما يخص مبلغ البيع أو أجر اللاعب.

© The Independent

المزيد من رياضة