Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

زين الدين زيدان يعتذر لجماهير ريال مدريد بعد الهزيمة الصادمة أمام رايو فاليكانو

هُزم الفريق 1-0 على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس" بفضل ركلة جزاء سجلها أدريان امباربا في الدقيقة 23

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال مباراة فريقه أمام هويسكا في الدوري الإسباني، 31 مارس 2019 (رويترز)

اعتذر زين الدين زيدان عن أداء ريال مدريد في مباراة الهزيمة الصادمة من قبل رايو فاليكانو المتعثر، بعد إقراره بأنه غضب من هذه الهزيمة.

وهُزم ريال مدريد 1-0 على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس" بفضل ركلة الجزاء التي سجلها أدريان امباربا في الدقيقة 23، والتي احتُسبت بناء على أدلة من مراجعة تقنية الفيديو "VAR".

لكن ريال مدريد لم يخلق إلا القليل من الفرص البعيدة في محاولة للتغلب على منافسه الرئيسي على المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني أتليتيكو مدريد، لكن زيدان لم يراوغ كثيراً.

وقال في مؤتمره الصحفي بعد المباراة "لقد فشلنا في التسجيل، لكن هذا لم يكن الشيء الوحيد، لم ننتج أي شيء في أي مركز من البداية إلى النهاية".

"في بعض الأحيان يكون من المستحيل التسجيل، ولكن لا يزال بإمكانك إنشاء الفرص، لكن الليلة لم نقم بالأداء المطلوب".

"يمكننا فقط أن نشعر بالغضب، وأنا غاضب، لقد قدّمنا ​​رواية سيئة عن أنفسنا، وأنا مسؤول عن ذلك، إنه ليس فقط اللاعبين، يجب أن نعتذر عن أدائنا".

"كان كل شيء ناقصا في هذه الليلة، الحضور والشخصية وكل شيء، لم نظهر أي التزام في أي مركز، ولا في المعارك الفردية أو حتى فيما يتعلق بالركض".

"الفريق المنافس سيطر على الأرض أكثر منا، لكننا لم نفعل أي شيء كان ينبغي علينا فعله هناك".

"سأدعم اللاعبين دائماً، لكن هذا هو الواقع الليلة، ولا يمكننا الخروج وأداء مثل هذا مجدداً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أنا مسؤول لأنني الشخص الذي يختار الفريق ويعد الفريق، والليلة فعلنا عكس ذلك تماماً، ولقد لعبت دوري في ذلك".

ورداً على سؤال حول ما إذا كان الأداء قد جعله يندم على عودته إلى استاد "برنابيو"، حيث كان يتمتع بالنجاح خلال أول فترة له في القيادة، أجاب "لا على الإطلاق، بل على العكس تماماً".

"أنا هنا واضطررت إلى تجربة هذا أيضاً، إنه وقت حرج وصعب، لكن لا يمكننا اللعب بهذه الطريقة".

وإذا كان ريال مدريد لا يفخر كثيراً بما قدمه في آخر ثلاث مباريات، فقد أحيا "رايو" آماله في البقاء في البطولة، على الرغم من بقائه على بعد ست نقاط من منطقة السلامة من الهبوط رغم ما قدموه من بطولة مساء الأحد.

وقال امباربا، صاحب هدف الفوز بالمباراة، لقناة الدوري الإسباني (لا ليغا) "من الواضح أننا نكافح من أجل البقاء، إنهم فريق رائع، ريال مدريد، لكن ليس لديهم ما يلعبون من أجله وأعتقد أن هذا هو ما أحدث الفرق، والحاجة إلى الفوز، والحاجة التي شعرنا بها".

"لقد ضغطنا عليهم منذ اللحظة الأولى، وأعتقد أننا عملنا بجهد أكبر مما فعلوه وهذا هو سبب حصولنا على النقاط الثلاث".

"لدينا ثلاث مباريات، ثلاثة منافسين مباشرين، إنها أكثر من ثلاث نقاط، إنها مباريات تُلعب من أجل ست نقاط وعلينا التمسك بذلك".

"يجب أن نفوز بالنقاط التسع، ويجب أن نلعب من أجلهم".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة