Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إلتون جون يدعي أن الأمير فيليب وصفه ذات مرة "بالأحمق اللعين"

حصلت الملاسنة بين نجم البوب ودوق إدنبرة في السبعينيات

الأمير فيليب كان مشهورا بزلاته اللسانية وليس مستبعدا أن يكون المغني الشهير أحد ضحاياه (غيتي)

زعم إلتون جون أن الأمير فيليب قد وصفه  ذات مرة بـ"الأحمق اللعين" و "الغبي اللعين" بناء على اختياره لسيارته.

في مذكراته التي صدرت عام 2019، تذكر جون لقاء الأمير الراحل في السبعينيات، بعد فترة وجيزة من تولي المغني رئاسة نادي "واتفورد" لكرة القدم.

وكتب جون في مذكراته التي تحمل عنوان "أنا" Me: "كنا نتحدث بتهذيب عندما غير الأمير الموضوع فجأة وقال "أنت تعيش بالقرب من قلعة وندسورز، أليس كذلك؟ هل رأيت ذلك الأحمق اللعين الذي يجوب المنطقة بسيارته الفظيعة؟ لونها أصفر فاتح وعليها شريط سخيف. هل تعرفه؟"".

بطريقة محرجة، أشار جون إلى أن مالك السيارة المقصود هو نفسه شخصياً، لكنه أوضح أن دوق إدنبرة "لم يبدُ مندهشاً بالفعل من هذه المعلومة على الإطلاق".

تابع جون: "في الواقع، بدا مسروراً جداً لأنه عثر على الأحمق المقصود كي يتمكن من إعطائه نصيحته".

وتردد أن فيليب رد على جون قائلاً: "ما الذي يدور في بالك بحق الجحيم؟ يا للسخف. إن السيارة تجعلك تبدو مثل أحمق لعين. تخلص منها".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان قد قام جون بطلاء سيارته من طراز "أستون مارتن" باللون الأصفر وزين وسطها بشريط أحمر وأسود، للدلالة على دعمه الطويل لفريق "واتفورد" ولتعكس ألوان الفريق المميزة.

وأضاف جون: "لم أدرك مقدار الاهتمام الذي جذبته السيارة حتى تعرفت إلى الأمير فيليب".

تم الإعلان عن وفاة دوق إدنبرة يوم الجمعة (9 أبريل/نيسان)، حيث أكد قصر باكينغهام أنه توفي "بسلام" في قلعة وندسورز.

وتعرضت "بي بي سي" لانتقادات بعد وقت قصير من وفاة الدوق، حيث جذبت الهيئة سيلاً من الانتقادات بسبب تغطيتها المستمرة للخبر.

وكانت كل من هيئة الإذاعة البريطانية وقناة "آي تي في" قد ألغت جداول برامجها المسائية ليوم الجمعة من أجل تغطية وفاة الأمير فيليب، بينما توقف بث قناة "بي بي سي فور" بالكامل وظهرت رسالة على الشاشة تحث المشاهدين على التحول إلى قناة "بي بي سي وان" لمشاهدة التغطية الإخبارية الرئيسية. ونتيجة لذلك، انخفضت نسب المشاهدة لقنوات "بي بي سي" و"آي تي في" بشكل كبير.

© The Independent

المزيد من منوعات