Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الشرطة تحقق في نشر صورة لجثة لاعب كرة القدم إيميليانو سالا في المشرحة

المحققون يعملون على نظرية أن شخصا قد اقتحم ثلاجة الموتى لالتقاط الصورة

صورة الراحل إيميليانو سالا أمام استاد نادي نانت الفرنسي (رويترز)

تحقق الشرطة في نشر صورة على الإنترنت تُظهر جثة اللاعب المتوفى إيميليانو سالا، الذي توفي في حادث تحطم طائرة في يناير (كانون الثاني).

وتمت مشاركة الصورة- التي تُظهر على ما يبدو، مهاجم كارديف سيتي الراحل في المشرحة- على تويتر يوم السبت بواسطة حساب تم حذفه الآن.

وبحسب ما ورد، يعمل المحققون على نظرية مفادها أن شخصاً ما اقتحم المشرحة في بورنموث، حيث تم التقاط صورة لجثة الرجل البالغ من العمر 28 عاماً.

وقال متحدث باسم شرطة دورست "نحن ندرك أن الصورة التي قيل إنها لجثة السيد سالا قد تمت مشاركتها على قنوات التواصل الاجتماعي ونشعر بالاشمئزاز لأن شخصاً ما قام بهذا...".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"من الواضح أن هذا وقت صعب للغاية بالنسبة إلى عائلة السيد سالا، ويجب ألا يتحملوا المزيد من الألم الذي سيُحدثه هذا العمل المشين بلا شك".

"نحن نحقق في هذا الحادث ونعمل مع عدد من الوكالات لتحديد كيفية التقاط الصورة ومن المسؤول".

وتوفي الأرجنتيني عندما سقطت طائرة خفيفة كان راكباً فيها في القناة الإنجليزية بالقرب من غيرنسي خلال طقس عاصف يوم 21 يناير.

وكان في طريقه إلى أول دورة تدريبية له في كارديف سيتي بعد إكمال انتقاله له في صفقة قياسية للنادي بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني من نادي نانت الفرنسي.

كما قُتل الطيار ديفيد إبوتسون، من كراول في لينكولنشاير، على الرغم من أن جثته لم تُستعد قط.

وما زال فرع التحقيق في الحوادث الجوية يبحث في الأسباب المحتملة للتحطم، لكن تقريراً أولياً في فبراير  (شباط) قال إن السيد إبوتسون لم يكن مرخصاً له بنقل الركاب الذين يدفعون الرسوم، ولم تكن الطائرة مسجلة في الرحلات التجارية.

وظهرت الصورة نفسها بعد يوم واحد فقط من وفاة والد سالا، هوراسيو سالا، في منزله في الأرجنتين إثر نوبة قلبية.

ويقول أصدقاؤه إنه لم يُشفَ أبداً من وفاة ابنه وأنه قُتل على يد الحزن.

© The Independent

المزيد من رياضة