Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سترلينج يأمل بإنهاء الموسم "الغريب" مع سيتي بشكل قوي

"ينصب تركيزنا حقاً على الفوز وتقديم مستويات رائعة والتركيز على محاولة أن نصبح الفريق الأفضل في العالم"

يبدو سترلينج في طريقه لحصد لقب الدوري الممتاز مرة أخرى مع سيتي الذي لا يزال يملك فرصة لحصد أربعة ألقاب مع الوصول إلى نهاية الموسم (أ ف ب)

عانى رحيم سترلينج للظهور بمستواه العالي نفسه في الموسم الماضي، لكن لاعب مانشستر سيتي قال إنه لا يزال يستمتع بوقته في اللعب خلال هذا الموسم "الغريب" مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل سترلينج 13 هدفاً في 40 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم مع لجوء المدرب بيب غوارديولا إلى سياسة التناوب في ظل جدول مزدحم بالمباريات، بينما أحرز 30 هدفاً في 51 مباراة بموسم 2019 - 2020.

تراجع في المستوى

وعلى الرغم من التراجع في المستوى، يبدو سترلينج في طريقه لحصد لقب الدوري الممتاز مرة أخرى مع سيتي الذي لا يزال يملك فرصة لحصد أربعة ألقاب مع الوصول إلى نهاية الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سترلينج، الذي جلس على مقاعد البدلاء خلال الفوز (2-1) على بوروسيا دورتموند في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، لشبكة "بي تي سبورت"، "لا تفهمونني بشكل خاطئ، وهذا الموسم على المستوى الشخصي سار بشكل غريب جداً". وأضاف، "ومع ذلك فإنني أستمتع بكرة القدم وأبذل قصارى جهدي مع الفريق. إذا لم أسجل أو أفعل شيئاً لمساعدة الفريق، فإنني لا أكون سعيداً عند الخروج من الملعب". وتابع، "بكل تأكيد، أنا سعيد أننا فزنا، لكن في الوقت ذاته فإنني أعتقد أن ما يساعدني في تحقيق هذه الأهداف هو امتلاك هذه الرغبة وهذا هو الوقت المثالي في الموسم الآن".

إنهاء الموسم بقوة

وأكد سترلينج أنه يتطلع إلى إنهاء الموسم بقوة ثم مواصلة هذا المستوى مع إنجلترا في بطولة أوروبا هذا الصيف. وقال، "بكل تأكيد أريد أن أكون جزءاً من هذه المجموعة في ظل توفر العديد من اللاعبين الرائعين الذين يتنافسون على دخول التشكيلة الأساسية". وأضاف، "ينصب تركيزنا حقاً على الفوز وتقديم مستويات رائعة والتركيز على محاولة أن نصبح الفريق الأفضل في العالم".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة