Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يتمنى استمرار كافاني في مانشستر يونايتد

تألق الأوروغواياني في عودة يونايتد المذهلة ضد توتنهام

إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

كشف أولي غونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه ينتظر قرار إدينسون كافاني بشأن البقاء في ملعب "أولد ترافورد" لموسم آخر.

وسجل كافاني بضربة رأس من عرضية ماسون غرينوود، ليمنح فريق سولسكاير تقدماً متأخراً في فوزه بنتيجة 3-1 على توتنهام هوتسبير، يوم الأحد، وهو الهدف الثامن في أول فترة له في إنجلترا عن عمر يناهز 34 سنة.

وارتبط الأوروغواياني الذي لعب سابقاً مع نابولي وباريس سان جيرمان، بالعودة إلى أميركا الجنوبية في نهاية الموسم، حيث يبتعد كثيراً الآن عن عائلته بسبب قيود السفر الناجمة من جائحة فيروس كورونا.

كما تعرض المهاجم للإصابات هذا الموسم التي بالنظر إلى عمره، ربما تكون قد أثرت في قرار النادي بمنحه صفقة جديدة، لكن في حديثه بعد فوز يونايتد بنتيجة 3-1، قال سولسكاير "إن العرض كان مطروحاً على الطاولة مع حرص النادي على تمديد إقامة كافاني".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير، "نحن ننتظر قراره، إذا كان يريد البقاء أو إذا كان يريد المضي قدماً بالرحيل، أداء مثل اليوم، كنا قد فقدناه كناد لبضع سنوات، لم يكن لدينا هذا النوع من المهاجمين رقم تسعة لفترة طويلة جداً".

"كان إدينسون يعمل بجد للوصول للياقته البدنية، والآن يخوض مباراتين في فترة زمنية قصيرة، ويمكننا أن نرى أن الأولاد لعبوا بعض الشيء بمثل قوته أيضاً".

"يا له من هدف من ماسون الرائع، والتمريرة من بوغبا، ونحن نعلم جيداً قدرات إدينسون، بالنسبة إلى هدف فريد أيضاً فإن حركة إدينسون هي مفتاح الهدف".

وأضاف سولسكاير، "لقد عقدنا اجتماعات صادقة وليس هناك سر نريد الاحتفاظ به، لا أعتقد أنه ليس سراً أن هذه كانت سنة صعبة على الجميع".

"مع الوباء، لم يكن من الممكن أن يكون لديك أصدقاء أو عائلة دون الحجر الصحي، ولا يمكنك السفر، ولم يكن قادراً على تجربة الثقافة الرائعة في مانشستر وإنجلترا".

"إنه يفكر بجدية ولفترة طويلة حول ما يريد أن يفعله، وأنا أفهم ذلك، هو يعرف ما نريد، أنا أريده في أولد ترافورد، وبتسجيل رأسية مثل اليوم، ليس هناك شعور أفضل".

© The Independent

المزيد من رياضة