Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يدافع عن اختياراته بعد السقوط أمام ليدز يونايتد

أجرى المدرب الإسباني 7 تغييرات بعد الفوز على دورتموند قبل مباراة الإياب الأربعاء

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

دافع بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن اختيار فريقه بعد أن تعرض لهزيمته الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر بنتيجة 2-1 أمام ليدز يونايتد بقيادة مارسيلو بيلسا في ملعب "الاتحاد".

وأجرى غوارديولا سبعة تغييرات بعد فوز السيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على بوروسيا دورتموند الألماني، وكان من بينهم كيفين دي بروين وروبن دياز.

ويضع السيتي عيناً على مباراة الإياب، مساء الأربعاء، ضد دورتموند، ويحتاج فريق غوارديولا إلى 11 نقطة من مبارياته الست المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل تأمين اللقب الثالث للمدرب الإسباني في عهده مع النادي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأصر غوارديولا على أنه قادر على منح الفرص لأمثال ناثان آكي وبنجامين ميندي وفيران توريس، الذي سجل هدف التعادل للسيتي قبل هدف ستيوارت دالاس المتأخر.

وقال غوارديولا، "عندما تفوز تكون عبقرياً وعندما تخسر! لا أشعر بأي ندم على الاختيار لأنني أثق في كثير منهم، ربما لا يثقون بي لكني أثق بهم لأنني إذا لم أثق بهم فلن يلعبوا".

"جون ستونز كان رائعاً وناثان وبنجا والجميع، إنه أمر صعب ضد ليدز لأنهم معتادون على الفوز في الكرات المشتركة ويعودون للمراوغات مرة أخرى".

"لقد كانت لعبة تحولات وكان علينا تجنبها كما فعلوا".

"لقد دافعنا بشكل جيد وبعد أن أصبحت المباراة 10 ضد 11 كنا فقط بحاجة إلى الإلهام من اللاعبين وعدم السماح لهم بالركض، وفعلنا ذلك لمدة 37 دقيقة ولكن قبل الهدف الذي سكن شباكنا، أُتيحت فرصة لرافينيا وأخرى في النهاية لكن لم نتمكن من السيطرة عليها".

"عندما تهاجم وتهاجم وتهاجم دائماً، عليك ألا تدع الفرص تضيع، وإذا لم يكن بمقدورك ذلك، فمن المستحيل اللعب بهذه الطريقة".

© The Independent

المزيد من رياضة