Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توقف الرهان على روجيه جان بيج للعب دور جيمس بوند

يهدد معجبو المسلسل الذي تعرضه شبكة "نتفليكس" بمقاطعته بعد مغادرة البطل

حظوظ الممثل روجيه جان بيج لعب شخصية جيمس بوند قوية جدا، لدرجة أن شركات المقامرة لم تعد تقبل أي رهانات جديدة في الموضوع (غيتي)

تكثفت الإشاعات الدائرة حول لعب الممثل روجيه جان بيج شخصية جيمس بوند لدرجة أن المراهنات على ذلك قد توقفت.

وفقاً لشركة بيتواي Betway للمراهنات والمقامرة، فإن الجمهور مقتنع جداً بأن الممثل سيظفر بالدور الذي لعبه دانييل كريغ لسنوات، لدرجة أنها لم تعد تقبل أي رهانات جديدة.

وقال تشاد يومانس المتحدث باسم بيتواي: "بعد الإعلان عن انسحاب روجيه جان بيج من دور "الشاب المعجب الغامض"، سيمون باست، في مسلسل بريدجرتون Bridgerton، تم تعليق جميع المراهنات في السوق على مَن سيلعب شخصية جيمس بوند المقبلة... هل نحن أخيراً على وشك سماع الإعلان الذي طال انتظاره بشأن بديل دانييل كريغ في دور جيمس بوند في الفيلم المقبل؟".

ارتفعت الاحتمالات لصالح بيج بعد ظهوره للمرة الأولى في السلسلة التي تعرضها شبكة "نتفليكس" وانطلقت في ديسمبر (كانون الأول) 2020. وسرعان ما أصبح المسلسل أحد العروض الأكثر مُشاهدة على الإطلاق عبر منصة البث التدفقي.

على كل حال، تم الكشف في وقت سابق من هذا الشهر عن أن الممثل لن يعود في الموسم الثاني من المسلسل، وهو الخبر الذي دفع الكثيرين للتهديد بمقاطعة العمل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضح كثيرون أن رواية جوليا كوين التي يستند إليها العمل في موسمه الثاني، تركز على اللورد أنتوني بريدجرتون (الممثل جوناثان بيلي) بينما تتراجع الشخصية التي يلعبها بيج. وقد فسر آخرون مغادرة الأخير السريعة بأن الممثل كان يضع نصب عينيه دوراً آخر، وعلى وجه التحديد شخصية جيمس بوند.

أما بيج، فقد علق على الإشاعات في يناير (كانون الثاني)، قائلاً إنه "يشعر بالغبطة" للربط بين الأمرين، لكنه نفى تلك الأقاويل عندما أشار إلى أنه من الطبيعي الربط بين الدور وأي ممثل في دائرة الضوء.

لكن الاحتمالات الآن في صالحه للإعلان عن لعبه دور العميل السري 007 في الفيلم المقبل، متفوقاً على توم هاردي وجيمس نورتون.

وسيظهر كريغ في دور الجاسوس للمرة الأخيرة في فيلم "لا وقت للموت" No Time to Die، الذي سيصدر في نوفمبر (تشرين الثاني) بعد تأجيله لمدة 18 شهراً بسبب وباء كورونا.

من ناحية أخرى طمأنت الممثلة نيكولا كوغلان، التي تلعب دور بينيلوبي فيذرنغتون بطلة مسلسل بريدجرتون، معجبي العمل الذين استاؤوا من رحيل بيج، مقدمةً تلميحات حول أحداث الموسم الثاني.

© The Independent

المزيد من سينما