Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لامبارد: رفضت عروضا تدريبية مغرية بعد إقالتي من تشيلسي

أقال البلوز أسطورة النادي بعد 18 شهراً قاد خلالها المسؤولية

فرانك لامبارد المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

تلقى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق بعض العروض المغرية للعودة للتدريب، منذ إقالته من النادي اللندني في يناير (كانون الثاني) الماضي، لكن المدرب البالغ عمره 42 سنة قال، إنه ينتظر الفرصة المناسبة.

وأقال تشيلسي أسطورة النادي لامبارد بعد 18 شهراً قاد خلالها المسؤولية، بعد خسارة خمس بين ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليتراجع الفريق للمركز التاسع، بينما قاده خليفته توماس توخيل للمركز الخامس.

ومنذ ذلك الحين، ربطت وسائل إعلام بريطانية لامبارد بتولي تدريب منتخب إنجلترا تحت 21 سنة، وكريستال بالاس بالدوري الممتاز وسيلتيك الاسكتلندي.

وقال لامبارد، "أتيحت لي بعض الفرص في الأسابيع الستة الماضية أو الشهرين الماضيين، وكانت مغرية، لكنها ليست العروض الملائمة والمناسبة لي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لا يوجد أي شخص يريد أن يفقد وظيفته ويبتعد عن اللعبة التي يعشقها، لكن في الوقت ذاته عندما تعمل في هذه المهنة سيحدث ذلك، ليس من المهم اعتقادك بمدى جودتك أو الظروف التي تمر بها".

وأنجبت كريستين زوجة لامبارد طفله الرابع، والثاني لهما الشهر الماضي، وقال مدرب ديربي كاونتي الأسبق، إنه يأمل في العودة بسهولة للتدريب.

وقال لامبارد، "لقد كان الوقت المناسب بالتأكيد بالنسبة إلي للابتعاد بعد أن أمضيت عامين ونصف العام في العمل المتواصل".

"الفرص التي أتيحت لي لم تكن مناسبة تماماً لكني أفكر في الأمر، يجب أن يكون شيئاً أحرص على القيام به في الوقت والمكان المناسبين".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة