Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يثني على راشفورد وفيرنانديز بعد فوز يونايتد على غرناطة

يخوض الفريق الإنجليزي مباراة الإياب من دون القائد هاري ماغواير والمدافع لوك شاو ولاعب الوسط سكوت مكتوميناي بسبب الإيقاف

برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

وصف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الثنائي ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز بالاستثنائي، بعد ما هز اللاعبان الشباك في الفوز بنتيجة 2-0 في ملعب غرناطة في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي، أمس الخميس.

وأصبح راشفورد رابع لاعب من فريق إنجليزي يصل إلى 20 هدفاً بجميع المسابقات هذا الموسم بعد محمد صلاح لاعب ليفربول وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وفيرنانديز الذي هز الشباك عند مرور نصف ساعة.

وأرسل فيكتور ليندلوف تمريرة طويلة متقنة استقبلها راشفورد بلمسة مذهلة وهو يركض ليترك مدافع غرناطة يلهث خلفه قبل أن يسدد الكرة في مرمى روي سيلفا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسجل فيرنانديز ركلة الجزاء رقم 19 من 20 له مع يونايتد وهو سجل بارز بالنظر إلى أنه انضم للفريق في يناير (كانون الثاني) من العام الماضي، لكنه كان محظوظاً إذ كان سيلفا قريباً من التصدي للكرة.

وأبلغ سولسكاير شبكة "بي تي سبورت"، "راشفورد وفيرنانديز كانا استثنائيين، وهما لاعبان مهمان لنا، الهدف الأول كان بعد انطلاقة رائعة وإنهاء مذهل من راشفورد، وبرونو كان هادئاً في تنفيذ ركلة الجزاء حتى وإن كان الحارس قريباً من التصدي لها".

وأضاف: "نريد الفوز بكل مباراة، ما زلنا فريقاً صغيراً يتطور، ويجب علينا التطور طيلة الوقت، نحن نحاول الانطلاق في الهجوم وصنع الفرص دائماً ولدينا شعور إيجابي (بالتأهل بعد مباراة الإياب) في أولد ترافورد".

لكن يونايتد سيخوض مباراة الإياب، الخميس المقبل، من دون القائد هاري ماغواير والمدافع لوك شاو ولاعب الوسط سكوت مكتوميناي بسبب الإيقاف.

وقال سولسكاير: "لم تكن ليلة مثالية، سنخوض المباراة المقبلة من دون ثلاثة لاعبين بسبب الإيقاف، لكن الفوز 2-0 نتيجة جيدة جداً".

وتابع: "نعلم أن تحقيق هذه النتيجة في إسبانيا أمر صعب، أنا سعيد للغاية".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة