Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة جادون سانشو بـ"قدّاحة" ألقتها الجماهير وسط ضياع آمال بوروسيا دورتموند في لقب الدوري الألماني على يد شالكه

تلقى الدولي الإنجليزي العلاج بعد تعرضه للضرب أثناء الاحتفال بالهدف

جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند وسط زملائه بعد ارتطام "قداحة" بوجهه أثناء احتفاله بهدفه في شباك شالكه بالدوري الألماني 27 أبريل 2019  (رويترز)

أصيب جادون سانشو بعد أن ألقت الجماهير "قداحة" عليه، في المباراة التي خسرها بروسيا دورتموند بنتيجة 4-2 على يد شالكه يوم السبت.

وفي أثناء الاحتفال بالهدف الافتتاحي لدورتموند، أصيب اللاعب الدولي الإنجليزي واحتاج إلى العلاج على جانب الملعب، لكنه كان قادراً على الاستمرار.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ففي الدقيقة الثالثة عشرة، استغل اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً تمريرة ماريو غوتزه المتقنة من أعلى الدفاع ليُسجل الهدف الافتتاحي في المباراة.

واستمتع الجناح الإنجليزي بموسم أول مميز مع فريق دورتموند في الدوري الألماني، حيث صنع عددا كبيرا من التمريرات الحاسمة التي أسهمت في أهداف للفريق في دوري الدرجة الأولى، كما أضاف هدفه الشخصي الرابع عشر هذا الموسم ضد شالكه.

وسجل لاعب شباب مانشستر سيتي السابق، 11 هدفاً في الدوري، كما لعب مع المنتخب الإنجليزي 4 مباريات دولية وفاز بها.

وتعني الهزيمة أن دورتموند صاحب المركز الثاني قد يجد نفسه على بُعد أربع نقاط خلف بايرن ميونيخ في نهاية الأسبوع، في حالة فوز الفريق المتصدر، في مباراته أمام نورنبرغ يوم الأحد، في حين اتخذ شالكه خطوة مهمة لضمان السلامة، متقدماً تسع نقاط أمام شتوتغارت في منطقة الهبوط.

© The Independent

المزيد من رياضة