Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"أليشيا كيز" تلهب ليلة "بوتشيلي" من مدرسة في العلا السعودية

فيديو الفنانة الأميركية وهي تؤدي أغنية Fallin لاقى رواجاً واسعاً

في وقت كان السعوديين ينتظرون فيه حفلة مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي في مدينة العلا، نجح فيديو لا يتجاوز دقيقتين في خطف أضواء الليلة الكلاسيكية من الأوبرالي العالمي، ولو لفترة وجيزة.

إذ لاقى الفيديو الذي نشره وزير الثقافة السعودي ومحافظ الهيئة الملكية بالعلا، الأمير بدر بن فرحان، عبر حسابه في "إنستغرام"، للفنانة الأميركية الشهيرة أليشيا كيز، وهي تغني بين جمع من الفتيات، انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الأمير السعودي في تعليقه على الفيديو، إن الفنانة الأميركية زارت مدرسة "الديرة" للبنات في المحافظة السياحية. وتظهر أليشيا وهي تعزف على البيانو بينما يحيط بها عدد كبير من الفتيات والنساء أثناء غنائها أغنية Fallin.

وتعد الأغنية أحد أشهر أغنيات فنانة البوب العالمية، وقد حصدت بفضلها جوائز عدة، أبرزها جائزة "إم تي في" لأفضل أغنية مصورة عام 2001، وثلاث جوائز غرامي في 2002 لأفضل أداء صوتي وأفضل أغنية، إضافة إلى وصفها بأغنية العام.

وحصدت كيز بفضلها جائزة أفضل فنان صاعد لعام 2002 من مؤسسة "سول ترين".

وكتب أحد المغردين معلقاً على الفيديو، "أليشيا كيز وأندريا بوتشيلي كلهم بالعلا، محظوظين اللي بالعلا"

في حين كتب حساب "أماكن السعودية" السياحي، "أليشيا كيز تشدو بصوتها الرائع في العلا"

فيما استغرب آخر من قدرة الحضور على ضبط هدوئهم في ظل وجود أليشيا بينهم

يذكر أن أندريا بوتشيلي يحيي حفلة له ليلة الخميس في منطقة الحجر الأثرية، وهي الثالثة له في السعودية منذ حضر للمرة الأولى في مسرح المرايا قبل سنوات عدة، ليتحول صوته إلى جزء من شتاء المنطقة التاريخية السعودية.

المزيد من فنون