Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فليك: آمال "بايرن" في التأهل لنصف النهائي قائمة

فرض سيطرته خلال فترات طويلة من المباراة وأتيحت له 31 محاولة على المرمى

هانز فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني (رويترز)

انزعج هانز فليك مدرب "بايرن ميونيخ" من إهدار فريقه الفرص في خسارته (3-2) أمام ضيفه "باريس سان جيرمان" في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، السابع من أبريل (نيسان)، لكنه كان سعيداً بأسلوب لعب فريقه.

وتلقى "بايرن" حامل اللقب أول خسارة في دوري الأبطال خلال أكثر من عامين، والأولى على أرضه بجميع المسابقات منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2019.

هدر الفرص

وأبلغ فليك الصحافيين قائلا: "المنافس أحرز ثلاثة أهداف من عدد قليل من الفرص، وأحرزنا عدداً قليلاً من الأهداف مقارنة بالفرص التي أتيحت لنا لكننا لعبنا بشكل رائع. كان يمكننا تحقيق نتيجة أفضل لكننا افتقرنا للفاعلية".

"لا أحب الخسارة لكني سعيد بأسلوب لعبنا. الفريق قاتل على أرض الملعب طوال 90 دقيقة".

وعوّض "بايرن" تأخره بهدفين ليتعادل عبر إيريك مكسيم تشوبو- موتنج وتوماس مولر، قبل أن يخطف كيليان مبابي هدفه الثاني في المباراة ليجعل النتيجة (3-2) للفريق الفرنسي في الدقيقة 68.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفرض "بايرن" سيطرته خلال فترات طويلة من المباراة، وأهدر عدداً من الفرص، وأتيحت له 31 محاولة على المرمى مقابل ست لبطل فرنسا، كما حصل على 15 ركلة ركنية مقابل واحدة لمنافسه.

وقال فليك، "للأسف لم نتمتع بالفاعلية المعتادة أمام المرمى".

وربما يضطر المدرب الألماني الذي خسر مباراته الأولى على الإطلاق بدوري الأبطال كمدرب، للعب من دون نيكلاس زوله وليون جوريتسكا في مباراة الإياب بعد خروجهما بسبب الإصابة في الشوط الأول.

وأضاف فليك: "ليون ونيكلاس تعرضا لإصابتين عضليتين. لم تتضح بعد مدة غيابهما. التشكيلة أصبحت أصغر لكننا ما زلنا بحاجة لاستخراج أفضل ما فيها".

وتابع: "يجب أن نكون بحال ممتازة الثلاثاء المقبل وحسم هذه المباراة الصعبة لمصلحتنا".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة