Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نجل الرئيس بايدن يتحدث عن علاقته الغرامية مع أرملة أخيه

يتناول نجل الرئيس الأميركي عن صراعه مع الإدمان وحزنه على وفاة شقيقه في مذكراته الجديدة "أشياء جميلة"

نجلا الرئيس الأميركي جو بايدن هانتر (يسار) وبو (يمين) خلال حفل تنصيب الرئيس أوباما مطلع 2009 (أ ف ب) 

باح هنتر بايدن (ابن الرئيس الأميركي) في مذكراته الجديدة بتفاصيل عن علاقته بنسيبته وأرملة شقيقه المتوفى "بو"، قائلاً إن تلك العلاقة "نجمت عن حزن حقيقي مرهق".

هنتر البالغ من العمر 51 سنة، وهو الابن الأصغر للرئيس، والذي  نال نصيبه من الجدل الدائر حول صراعاته مع إدمان الكحول والمخدرات، دخل في علاقة رومانسية مع هالي بايدن عام 2017 ، بعد عامين من وفاة شقيقه الأكبر "بو" المحارب المخضرم، بسرطان الدماغ.

وقال في مقابلة مع شبكة "سي بي أس نيوز" أثناء ترويجه لمذكراته الجديدة الصادرة بتاريخ 6 أبريل (نيسان) تحت عنوان "أشياء جميلة" Beautiful Things : "أعتقد أن الناس كانوا في حيرة من أمرهم وأنا أفهم ذلك. أقصد أنني أتفهم ذلك حقاً... ليس من الصعب بالنسبة لي شرح هذا الأمر لأنه نَبَع من حزن حقيقي ساحق تشاركناه سوية، وكنا معاً نحاول القيام بالتصرف الصحيح. وتحول ذلك الحزن إلى أمل في حب قد يحل محل ما فقدناه لكنه لم ينجح".

وكان هنتر قد انفصل عن زوجته كايثلين في أكتوبر (تشرين الأول) عام 2015 ، بعد خمسة أشهر من وفاة أخيه. وتطلقا رسمياً في عام 2017.

في حين حظيت علاقة هنتر بدعم والده، كان لعلاقته الغرامية تأثير كبير على عمله، حيث فقد العملاء بسبب الجدل العام، واضطر إلى التنحي من منصبه في مجلس إدارة برنامج الأغذية العالمي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قال هنتر في المقابلة: "لقد اتخذت الكثير من القرارات التي ربما لم يكن من المفترض أن أتخذها"، مضيفاً أن "التعاطف والتفهم كانا أكبر من قبل الأشخاص الذين عرفوني، لكنها كانت تجربة عصيبة أيضاً".

انتهت علاقة هنتر بـ هالي في عام 2019. وفي مقتطفات من المذكرات التي حصلت عليها صحيفة "يو أس أي توداي"، قال إن العلاقة كانت "سوء تقدير كبير من جانبنا نحن الاثنين، وأخطاء في الحسابات نجمت عن وقت متفرد في مأساويته".

في مايو (أيار) عام 2019 ، وجد هنتر الحب مرة أخرى عندما تعرف إلى زوجته الحالية ميليسا كوهين، التي كان لها الفضل في مساعدته على التخلص من الإدمان. استقبل الزوجان طفلهما الأول في مارس (آذار) عام 2020، وأطلقا عليه اسم "بو" تيمناً بشقيق هنتر المتوفى.

© The Independent

المزيد من منوعات