Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

 إصابة الفائزة بملكة جمال سريلانكا على المسرح إثر خلاف

أعيد التاج إلى الفائزة بالمسابقة الجمالية الشهيرة وفتحت الشرطة تحقيقا بالحادث

لحظة إزالة التاج عن رأس الفائزة بوشبيكا دي سيلفا الذي أدى إلى التضارب على منصة الحفل الذي رعته رئيسة وزراء سيريلانكا (أ ف ب)

انتهى الأمر بالفائزة في مسابقة ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات في المستشفى على إثر إصابتها بجروح في الرأس بعد أن نشب خلاف على المسرح خلال محاولة ملكة سابقة انتزاع التاج منها.

وكشفت المشاهد الرهيبة التي تم تداولها اللحظات الأولى التي تلت تتويج الملكة بوشبيكا دي سيلفا الفائزة بلقب ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات في حفل أُقيم في أحد مسارح العاصمة كولومبو، مساء الأحد، وقد توجتها شيرانتي راجاباكسا زوجة رئيس الوزراء ماهيندا راجاباكسا.

وفجأة، اعتلت كارولين جوري ملكة جمال العالم للمتزوجات للعام 2019 المسرح مدعيةً أن دي سيلفا غير جديرة بالفوز ولا تستحق اللقب لأنها مطلقة. وأعلنت جوري أمام الحضور: "أتخذ الخطوات لجعل التاج يذهب إلى الوصيفة الأولى. فهنالك قاعدة تمنع النساء اللاتي تزوجن وأصبحن مطلقات من المشاركة في المسابقة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى مرأى من الجمهور الذي كان يتابع الفعالية بشكلٍ مباشر، توجهت جوري نحو ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات وانتزعت التاج الذهبي من رأسها بعد أن أزالت بعض الدبابيس بسرعة، ما تسبب في حالة من الفوضى على المسرح.

وعلى إثر ذلك، أُجبرت دي سيلفا على الخروج من المسرح فيما تم تتويج الوصيفة الأولى التي أجهشت بالبكاء وسط تصفيق الجميع على المسرح.

ونقل موقع "إيكونومي نيكست" EconomyNext أن المتسابقة الفائزة نُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابتها بجروح في الرأس بسبب العراك.

 

 

وبعد الحادثة، نشرت دي سيلفا على موقع "فيسبوك" رداً وصفت فيه ما حصل "بغير العادل والمهين"، معلنةً أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة. وتابعت قائلة "أنا لست مطلقة. إن الملكة الحقيقية ليست سيدة تنتزع تاج سيدة أخرى، وإنما سيدة تساعد في تقويم تاج سيدة أخرى!" وأقرت بأنها وزوجها يعيشان منفصلين وهي تعيش مع ابنها وتحدت اللجنة المنظمة على تقديم دليل يثبت المزاعم التي تم إطلاقها.

وأضافت: "لم أخفي أبداً أنني أعيش مع طفلي. كما أنه لدي أسباب خاصة لقيامي بذلك. لكن الانفصال شيء والطلاق شيء آخر".

وفي سياق متصل، أعلن منظمو مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات في سريلانكا أنهم سيعيدون التاج للسيدة دي سيلفا وأنهم سيفتحون تحقيقاً في الحادثة.

وأعلنت الشرطة أن دي سيلفا تقدمت بشكوى وطُلب من الطرفين المثول للتحقيق. وصرح أحد ضباط الشرطة في مركز سينامون غارنز في كولومبو بأن "دائرة الجنح البسيطة تحقق في هذه الحادثة البشعة التي حصلت في المسابقة الجمالية".

© The Independent

المزيد من منوعات