Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير: بايلي يغيب عن مانشستر يونايتد بسبب إصابته بكورونا

لم يعد قلب الدفاع الإيفواري إلى ناديه منذ أن ثبتت إصابته بالمرض أثناء أدائه الواجب الدولي

إريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

كشف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن سبب غياب إريك بايلي عن تشكيلة فريقه في مباراة الفوز على برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد، بعد أن ثبتت إصابة المدافع بفيروس كورونا أثناء قيامه بالواجب الدولي.

وفاز يونايتد بنتيجة 2-1 على برايتون في ملعب "أولد ترافورد"، حيث تعادل ماركوس راشفورد لأصحاب الأرض بعد أن سجل داني ويلبيك هدفاً ضد فريقه القديم، قبل أن تحسم رأسية ماسون غرينوود في وقت متأخر، الفوز لصالح فريق سولسكاير.

وحامت شكوك حول احتمالية مشاركة كل من راشفورد وغرينوود، قبل المباراة بسبب الإصابة، وكذلك المدافع السويدي فيكتور ليندلوف، لكن الثلاثة شاركوا منذ البداية. وقال سولسكاير في وقت سابق، يوم الأحد، إن أنتوني مارسيال، الذي غاب عن المباراة، من المرجح أن يغيب عن بقية الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير بعد صافرة النهاية إن قلب الدفاع الإيفواري بايلي لم يعد بعد من مهمته الدولية مع منتخب بلاده بسبب ظهور نتيجة إيجابية لاختباره للإصابة بفيروس كورونا.

وقال مدرب يونايتد "لن يكون معنا لفترة قصيرة، لقد ذهب إلى بلاده وظهرت عينته إيجابية لفيروس كوفيد-19، ولذلك لم يعد إلى هنا".

ويتبقى ليونايتد صاحب المركز الثاني، ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما تلوح في الأفق مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي ذهاباً وإياباً ضد غرناطة الإسباني.

وتُعد مباراة الذهاب ضد غرناطة يوم الخميس رحلة اليونايتد المقبلة، ثم يواجه توتنهام في الدوري قبل خوض مباراة الإياب في الدوري الأوروبي.

© The Independent

المزيد من رياضة